الجمعة, 12 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 27 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى هيئة الرقابة ومكافحة الفساد تباشر (158) قضية جنائية مركز صحي الباحر يقيم خيمة توعوية بمرض السكري وحمله للتبرع بالدم “أمن الدولة” يعلن فتح باب القبول على وظائف عسكرية شاغرة للرجال والنساء.. هيئة الغذاء والدواء تعلن عن وظائف متعددة في فرعها بجازان الجمارك السعودية تعلن عن 42 وظيفة إدارية وتقنية شاغرة الهلال vs النصر.. صافرة مونديالية تضبط إيقاع ديربي نهائي كأس الملك “الأرصاد” ترد على ما نُسب إليها حول تأجيل نهائي كأس خادم الحرمين بسبب حالة الطقس “الغذاء والدواء” تحذر من شراء منتجات التجميل من مواقع التواصل وزارة الداخلية تدشن حسابها الرسمي على منصة ” انستقرام “ “الشورى” يناقش مشروع الانضباط الوظيفي ومكافحة خيانة ‏الأمانة الأسبوع المقبل “‏الغذاء والدواء” توضح السعرات الحرارية التي يحتاجها الشخص يومياً تعرف على التفاصيل التنظيمية لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بين الهلال والنصر

المرور يفعّل خدمة SMS لإبلاغ ملاك السيارات بالحوادث المسجلة عليهم​

الزيارات: 303
التعليقات: 0
المرور يفعّل خدمة SMS لإبلاغ ملاك السيارات بالحوادث المسجلة عليهم​
https://www.athrnews.org/?p=178028
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية


فعّلت الإدارة العامة للمرور وشركة العلم خدمة رسائل SMS الخاصة بإبلاغ ملاك السيارات بالحوادث التي تسجل على سياراتهم. وجاءت هذه الخطوة بناءً على طلب لجنة النقل بغرفة الرياض بعد ملاحظتها تزايد الشكاوى من تسجيل حالات حوادث على السجلات التأمينية لم يكن يعلم عنها أصحابها، مشيراً إلى أن المستثمرين في قطاع النقل عانوا كثيراً من هذه المشكلة، مما كان يؤثر سلباً على سجلاتهم الائتمانية لدى شركات التأمين ويكون مبرراً لرفع الأسعار.

ونوه رئيس لجنة النقل بالغرفة سعود النفيعي بتجاوب إدارة المرور وشركة العلم مع طلبات اللجنة، مؤكداً أن التعاون القائم يمثل أنموذجاً لمعالجة كثير من القضايا المتعلقة بقطاع النقل وأن خدمة إشعار ملاك المركبات، سواء كان أفراداً أو شركات بما يسجل على سياراتهم من حوادث ستمكن من تتبع الحالة والتأكد من صحة الحادث.

وأضاف أن اللجنة على تواصل وتعاون دائم مع كل الجهات لبحث القضايا والمعوقات التي تتعلق بالنقل سواء على مستوى الشركات والمؤسسات أو الأفراد، باعتبار أن النقل أحد أهم المكونات الاقتصادية التي ينتظرها دور مهم ورئيسي ضمن رؤية 2030 ، وأن معالجة معوقات هذا القطاع سيزيد من حجم مشاركته في الناتج المحلي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان