الجمعة, 12 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 27 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى 500 مشارك في فعاليات شباب جازان مدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية تعرض فرصًا استثمارية أمام مستثمري غرفة مكة “العنف الأسري”: وفرنا الحماية للفتاة المعنفة بمكة.. ويجري اتخاذ الإجراءات النظامية مع المتسبب هل يشرع بناء المساجد من زكاة المال؟ “المطلق” يُجيب “الصحة”: تسجيل 17 وفاة و302 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 407 حالة خطيب الحرم المكي يسلط الضوء على معاني 17 آية من سورة الإسراء هيئة الملكية الفكرية: تغريم مؤسسة بسبب «صورة» تدمير لغمين حوثيين جنوب البحر الأحمر.. وقيادة التحالف: صناعة إيرانية إمام المسجد النبوي يبيّن أهمية التدبر في كتاب الله وسنة رسوله أمانة العاصمة المقدّسة تُنفذ أعمال السفلتة بطريق الأمير محمد بن سلمان وطريق السيل التحالف يشنّ غارات جوية على مواقع الحوثيين بصنعاء شرطة مكة تُطيح بقاتل 4 من أفراد أسرته في القنفذة

أمير جازان يستقبل لجنة أصلاح ذات البين بعد تشكيلها الجديد

الزيارات: 303
التعليقات: 0
أمير جازان يستقبل لجنة أصلاح ذات البين بعد تشكيلها الجديد
https://www.athrnews.org/?p=178038
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

التقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز امير منطقة جازان رئيس لجنة إصلاح ذات البين بالمنطقة يوم أمس أعضاء وأمين عام لجنة الإصلاح بالمنطقة عقب تشكيلها الجديد والذي صدر مؤخرا وذلك بمكتب سموه بديوان الامارة .
وفي بداية اللقاء رحب سمو أمير المنطقة بفضيلة المشايخ واعضاء لجنة إصلاح ذات البين متمنياً لهم التوفيق في مهام عملهم الجديد والتي تهتم بالإصلاح بين افراد المجتمع.

وأوضح سموه في كلمة أستهل بها اللقاء أهمية الدور المناط باللجنة والاعمال والجهود التي يقوم بها اعضاء اللجنة بهدف اصلاح ذات البين والعمل على الوصول الى حل العديد من القضايا والخلافات التي تقع في إطار عمل اللجنة ومنها التوفيق والإصلاح بين اولياء الدم وأنهاء القضايا العالقة وذلك ابتغاء الاجر والمثوبة من الله عز وجل .
كما تم خلال اللقاء مناقشة عدد من القضايا المتعلقة بإصلاح ذات البين في المنطقة وبين أمين عام اللجنة الشيخ موسى بن احمد خمج بأنه تم بحث عددا من الأمور المستقبلية الخاصة باللجنة ومنها انشاء مقر دائم للجنة وتفعيل دور اللجان الفرعية التابعه لها بمحافظات المنطقة.

حضر الإستقبال عضو لجنة إصلاح ذات البين فضيلة رئيس محكمة الاستئناف بجازان الشيخ علي بن شيبان العامري ووكيل امارة منطقة جازان المساعد محمد بن سعيد الحجري.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان