الاثنين, 15 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 30 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “حساب المواطن” يعلن صدور نتائج الأهلية لدفعة شهر ديسمبر هل يجب إخراج الزكاة من القرض؟.. الشيخ “المطلق” يوضح مصادر: إحالة الفتاة المعنفة بمكة إلى الضمان الاجتماعي .. وإعانة شهرية لها بتلك الحالة تركي آل الشيخ يعلن قرب إطلاق مؤسسة خيرية تحمل اسمه خادم الحرمين وولي العهد يهنئان رئيس إفريقيا الوسطي بـ”يوم ‏الجمهورية”‏ الحصيني: أمطار متفاوتة حتى صباح يوم غد على هذه المناطق “أرامكو” تبدأ توزيع 70 مليار ريال كأرباح على المساهمين عن الربع الثالث البنك المركزي السعودي: العملة الرقمية “عابر” في طور التجربة.. وليست مخصصة للأفراد معاقبة 9 منشآت تجارية لمخالفتها تطبيق الإجراءات ‏الاحترازية لمجابهة “كورونا”‏ بمكة الأمير تركي بن طلال يدشن مركز الرعاية الحديثة في مركز صمخ ببيشة توفر أكثر من 1800 قطعة أرض.. “سكني” يطلق 8 مخططات جديدة في 4 مناطق تقي من أمراض أخرى.. “الصحة” توضح تأثير الإجراءات الاحترازية على أمراض الجهاز التنفسي

” العبدالعالي ” يجتمع بمدراء علاقات واعلام مستشفيات وادارات صحة جازان

الزيارات: 274
التعليقات: 0
” العبدالعالي ” يجتمع بمدراء علاقات واعلام مستشفيات وادارات صحة جازان
استحداث " وحدة تنمية علاقات الموظفين "
https://www.athrnews.org/?p=178041
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أكد مدير عام صحة جازان الدكتور محمد بن خالد العبدالعالي سعيه إلى خلق بيئة عمل جاذبة لمنسوبي صحة جازان والتي سترفع من مستوى الأداء وتعزز من روح الإنتماء للمنشأة الصحية التي يعمل بها الموظف.

وبين أنه تم إستحداث وحدة " تنمية علاقات الموظفين " لترتبط هيكلياً ، بإدارة العلاقات والاعلام في المديرية والمستشفيات ، حيث تم الإنتهاء من اعداد الخطط التي تدعم البرامج والأنشطة الاجتماعية لمنسوبي صحة جازان وذلك بهدف إيجاد بيئة عمل محفزة للموظفين والموظفات وبناء روح الفريق الواحد وخلق الألفة وإتاحة قنوات التواصل بين الموظفين وقيادات المنشأت وتعريف الموظفين المتعاقدين بالمنطقة.

جاء ذلك خلال اجتماع مدراء العلاقات العامة والإعلام بالمستشفيات والادارات المعنية بصحة جازان بحضور مدير عام صحة جازان الدكتور محمد بن خالد العبدالعالي.

حيث ناقش الإجتماع العديد من المواضيع التي تهتم بتطوير العمل الخاص بإدارات العلاقات والاعلام ، وتذليل كافة الصعوبات او العقبات التي قد تعيق سير العمل.

وأوضح مدير العلاقات والاعلام والناطق الإعلامي بصحة جازان نبيل غاوي بأن إدارة العلاقات والاعلام ستحضى بنقله نوعية فريدة وفق خطة عمل تشتمل على العديد من البرامج التدريبية والتطويرية التي تواكب العملية الإعلامية في الوضع الراهن ، في ظل وجود العديد من القنوات الاعلامية ومواقع التواصل الإجتماعي ، مشيداً بدعم وإهتمام مدير عام صحة جازان بادارات العلاقات والاعلام بكافة مستشفيات وادارات صحة جازان.

7

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان