الثلاثاء, 9 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 24 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى تعليم جازان يحتفي بالذكرى السادسة للبيعة بتقديم لوحات وطنية مدراء فروع وزارة البيئة والمياه والزراعة للقطاع الجنوبي يجتمعون بجازان مصدر مسؤول في وزارة الطاقة : نشوب حريق في خزان للوقود في محطة توزيع المنتجات البترولية في شمال جدة نتيجة اعتداء إرھابي بمقذوف التعادل الإيجابي يحسم موقعة الأهلي والشباب .. في قمة ” الكلاسيكو “ أكثر من 143 ألف مستفيد من خدمات عيادات تطمن ومراكز تأكد في جازان في مباراة البطاقات الحمراء.. القادسية والباطن تعادل مثير مباراة دراماتيكية.. “الفيصلي” يرفض الاستسلام ويتعادل بهدف قاتل أمام “الاتحاد” بهدفي الزين وفوزير.. الرائد يسقط أبها بثنائية ويقفز لمربع الكبار متحدث «الصحة»: المملكة ستكون من أوائل الدول الحاصلة على لقاحات كورونا “الاتصالات” تصنف مقدمي خدمات الاتصالات حسب الشكاوى وفق نتائج الربع الثالث من 2020 متى سيتوفر لقاح كورونا؟.. متحدث الصحة يُجيب «نيوم» يعلن منح 55 منحة لدراسة صناعة الأفلام.. إليك رابط التقديم

الفلبين تحقق مع مسؤولي قنصليتها في المملكة بسبب العمال

الزيارات: 482
التعليقات: 0
الفلبين تحقق مع مسؤولي قنصليتها في المملكة بسبب العمال
https://www.athrnews.org/?p=178048
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية


أوضحت مصادرأن وزارة العمل والتوظيف الفلبينية تحقق حاليًا مع اثنين من مسؤولي بعثتها القنصلية في السعودية، مسؤولين عن أوضاع العمالة، نظرًا لتقصيرهما في أداء المهامّ الموكلة إليهما بالشكل الأمثل، وعدم حل مشكلات العمالة الفلبينية في المملكة.

وكشفت مصادر عن وزير العمل سيلفستر بيلو قوله، إن الملحق العمالي في سفارة الرياض والملحق العملي في قنصلية مانيلا بجدة، سيتم استدعاؤهما إلى الفلبين لاستكمال التحقيقات في اتهامات بالإهمال في أداء واجباتهم، وذلك بعد عديد من الشكاوى ضدهما.

وقال الوزير، إنه صدر بالفعل أمر الاستدعاء، وإنه سيتم استبدالهما قريبًا، وأن أمر الاستدعاء تم إرساله إلى السعودية. مشيرًا إلى أن الملحق العمالي في جدة فشل في التواصل مع عامل فلبيني مريض، أما المسؤول في الرياض، فقد عجز عن توضيح ظروف حوالي 11 ألف عامل.

وقال بيلو، إنه أمر بالفعل كل من المسؤولين بتقديم تفسير مكتوب عن إهمالهما وتقصيرهما.

وأضاف أن الواجب الأساسي لعمل الملحقين هو حماية رفاهية العمال الفلبينيين، وهو ما لم يفعلوه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان