الثلاثاء, 16 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 1 ديسمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ضبط 5 وافدين لاحتجازهم أشخاصاً من بني جلدتهم وابتزاز ذويهم للحصول على فدية (فيديو) غداً الأربعاء.. الإعلان عن الموعد المحدد لرفع تعليق السفر خارج المملكة يصيب أكثر من 190 ألف رجل سنوياً.. أعراض “سرطان البروستات” وطرق الوقاية والعلاج “المسند” يكشف عن درجة الحرارة المتوقعة على الرياض خلال ديسمبر.. وهذه أجواء حالة “سقيا” اليوم “المرور” يدعو للحذر وتخفيف السرعة عند القيادة وقت المطر لتجنب انزلاق المركبة اليوم.. بداية المرحلة الأخيرة من برنامج حماية الأجور.. تعرف على التفاصيل “أمن الطرق” لمرتادي طرق الرياض: نحذر من ضباب كثيف.. وندعو لتهدئة السرعة خادم الحرمين الشريفين وولي العهد يهنئان رئيس دولة الإمارات بذكرى اليوم الوطني لبلاده بعدما أثبت فعاليته.. “موديرنا” تتقدم بطلبات الترخيص الطارئ للقاحها ضد “كورونا” العواد: حقوق الإنسان تزور السجون ودور التوقيف دورياً للوقوف على مدى تمتع المحكومين والموقوفين بحقوقهم يوفّر 317 فيلا.. “الوطنية للإسكان” تُطلق مشروع “خيالا – المهندية” بجدة هل الطائرات السعودية مُجهزة لنقل لقاح كورونا؟ الرئيس التنفيذي للخطوط السعودية يُجيب

مصرع شخصين وإصابة آخر إثر إنقلاب مركبة بجازان

الزيارات: 244
التعليقات: 0
مصرع شخصين وإصابة آخر إثر إنقلاب مركبة بجازان
https://www.athrnews.org/?p=178054
علي هرشان
أخبار محلية

لقي شخصان مصرعهما نتيجة حادث مروري وقع لهما من جراء انحراف السيارة التي كانا يستقلانها مساء أمس، الاثنين (18 يوليو 2016)، على إحدى الطرقات الرئيسة بمحافظة بيش، شمال منطقة جازان.

وعلى الفور هرعت فرق من الهلال الأحمر والدوريات الأمنية والمرور إلى موقع الحادث، واتخذت الإجراءات اللازمة في محاولة لإنقاذ أحد الشخصين، لكنه فارق الحياة في المستشفى، بعد عمليات الإنعاش التي أجريت له.

وفي التفاصيل أوضح المتحدث الرسمي لفرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة جازان بيشي الصرخي، أن غرفة العمليات تلقت، مساء أمس الاثنين، عند الساعة ١٩:١١، بلاغًا عن حادث انقلاب على الطريق الدائري الجنوبي لمحافظة بيش، وأن في الموقع عددًا من المصابين. وعلى الفور تم توجيه ٣ فرق إسعاف إلى موقع الحادث. وعند وصول أول فرقة إسعاف من مركز إسعاف بيش، وجدت بالموقع حالة وفاة واحدة وحالة ثانية لديها توقف قلب وتنفس. وقد حاول المسعفون إنعاش القلب وإعادته إلى العمل حتى وصولهم إلى المستشفى، لكن وللأسف لم يستجب للإنعاش؛ فقد كانت مشيئة الله هي النافذة. وهذا عدا حالة ثالثة كانت إصابته بسيطة، فتم تقديم خدمة الإسعاف له ونقله إلى مستشفى بيش العام لاستكمال علاجه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان