الثلاثاء, 9 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 24 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «الضمان الصحي» يكشف: هل تغطي وثيقة التأمين تكلفة اختبارات الحساسية؟ «المرور» يبيّن كيفية استرداد مبلغ المخالفة حال قبول الاعتراض عليها “المواصفات” تلزم مصنعي وموردي السيارات بتوفير وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي بحد أدنى الزعاق: حالة مطرية تؤثر على رقعة واسعة من البلاد بدءاً من الغد.. تشمل هذه المناطق مصادر: “البيئة” تعتزم التعاقد مع شركات أمنية لحماية ومراقبة الغابات والمنتزهات والمراعي المملكة تحقق المركزين السابع والعاشر في بطولة الأولمبياد العالمي للروبوت 2020 الحصيني: اليوم الطالع الأخير من الوسم والمنزلة السابعة من الخريف.. وهكذا ستكون أجواء معظم المناطق أمانة تبوك تحدد موعد سحب قرعة الأراضي السكنية الممنوحة في هذا الموعد تعليم جازان يحتفي بالذكرى السادسة للبيعة بتقديم لوحات وطنية مدراء فروع وزارة البيئة والمياه والزراعة للقطاع الجنوبي يجتمعون بجازان مصدر مسؤول في وزارة الطاقة : نشوب حريق في خزان للوقود في محطة توزيع المنتجات البترولية في شمال جدة نتيجة اعتداء إرھابي بمقذوف التعادل الإيجابي يحسم موقعة الأهلي والشباب .. في قمة ” الكلاسيكو “

اختفاء مواطنة من أمام منزلها بشمال الرياض في ظروف غامضة

الزيارات: 398
التعليقات: 0
اختفاء مواطنة من أمام منزلها بشمال الرياض في ظروف غامضة
https://www.athrnews.org/?p=178225
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية


ذكرت مصادر أن مواطنة اختفت مساء أمس الأربعاء، من أمام منزلها بحي الملك فيصل شمال الرياض بشكل مفاجئ، حيث كانت تنتظر وصول خادمة منزلية بواسطة أفارقة.

وباشرت الجهات الأمنية بلاغاً بهذا الشأن وشرعت في البحث والتحري بعد أن اتهم أقارب السيدة سماسرة الخادمات باختطافها من أمام المنزل.

ووفقاً للمصادر فإن أحد أقارب المواطنة أفاد بأن زوجها كان متواجداً في المنزل عندما خرجت هي لباب المنزل بهدف استلام خادمة منزلية من سائق إفريقي وتسليمه مبلغاً مقابل إحضار الخادمة.

وأضاف قريب المواطنة التي تبلغ من العمر 37 عاماً وأم لـ7 أبناء، أن أحد أطفالها كان برفقتها قبل دقائق من اختفائها المفاجئ ثم عاد الطفل إلى داخل المنزل، وعندما لاحظ الزوج تأخر عودة زوجته أرسل طفله للتحقق ليفاجأ الطفل بوجود المبلغ المالي ملقى على الأرض واختفاء والدته.

وتابع: "عندما حاول الزوج الاتصال على جوال زوجته وجده مغلقاً فقرر إبلاغ الجهات الأمنية التي بدأت البحث والتحري".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان