الجمعة, 19 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 4 ديسمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى متحدث 911 بـ”منطقة مكة”: القيادة سخرت كل الإمكانات التقنية لتعزيز سرعة الاستجابة في تقديم الخدمات الأمنية شرطة الشمالية: رصدنا تجمعات مخالفة في صالة أفراح برفحاء .. وجارٍ محاسبة المخالفين “التحالف” يعترض ويدمر طائرة بدون طيار أطلقها الـحوثيون باتجاه المملكة المملكة تدعو لضمان وصول لقاحات “كورونا” لكل الدول.. وتؤكد التزامها بتعزيز العمل الجماعي الزعاق: لهذين السببين شعرنا بالدفء يوم الخميس.. وهذا موعد دخول البرد الشديد ضبط 2870 ‏مركبة مُخالِفة بالوقوف في الأماكن المخصصة لذوي الإعاقة “الأرصاد” تصدر تنبيهات بأمطار رعدية وسحب ممطرة على عدة مناطق وضباب بأخرى ستحتضن 14 ألف موظف.. “شركة البحر الأحمر” توقع عقداً لإنشاء مبانٍ سكنية بمدينة الموظفين خادم الحرمين وولي العهد يهنئان ملك تايلاند بذكرى اليوم الوطني لبلاده هل يجوز للرجل مراجعة زوجته بعد مضي 6 أشهر على طلاقهما؟ “المطلق” يُجيب بأسعار مخفضة.. “البريد السعودي” يطلق خدمة “مسبق الدفع” للأفراد ورواد الأعمال إجراء الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الأول لـ«التعليم المستمر» عن بُعد

النمسا تستدعي السفير التركي بشأن مظاهرات مؤيدة لإردوغان

الزيارات: 280
التعليقات: 0
النمسا تستدعي السفير التركي بشأن مظاهرات مؤيدة لإردوغان
https://www.athrnews.org/?p=178258
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

قال وزير الخارجية النمساوي سيباستيان كورتس يوم الخميس إن النمسا استدعت السفير التركي لشرح علاقة أنقرة بمظاهرات في النمسا مؤيدة للرئيس التركي رجب طيب إردوغان الذي يقود حملة تطهير مؤسسات البلاد في أعقاب انقلاب فاشل.

وقال كورتس في مقابلة مع محطة (أو.آر.اف) الإذاعية إن النمسا ستسأل السفير عما إذا كان مسؤولون أتراك شجعوا آلاف الأشخاص في النمسا على الخروج إلى الشوارع على مدى الأيام القليلة الماضية لتأييد إردوغان بعد محاولة للإطاحة به.

وأضاف كورتس "نريد توضيحا ... ما هو المسار الذي ستسلكه تركيا."

وأردف "ثانيا لدينا دليل على أن المظاهرات المؤيدة لإردوغان في فيينا جاءت بدعوة مباشرة من تركيا ... وهذا بالطبع لا يمكن قبوله ونريد أن نحتج عليه."

وأعلن إردوغان يوم الأربعاء حالة الطوارئ في الوقت الذي وسع فيه نطاق حملته ضد الآلاف من أفراد قوات الأمن ورجال القضاء وموظفي الحكومة والأكاديميين في أعقاب محاولة الانقلاب العسكري الفاشلة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان