الأربعاء, 10 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 25 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى منح ميدالية الاستحقاق لـ111 مواطناً لتبرعهم بدمائهم 10 مرات اتفاقية بين “أمن الدولة” و”الجمارك” للتكامل الأمني في مجال أمن المسافرين والشحن الجمركي كيف يمكن ترشيد استهلاك الكهرباء والحصول على إنارة أفضل؟.. مختص في “كفاءة الطاقة” يوضح “أبشر” يوضح كيفية تجديد رخصة القيادة إلكترونياً صدور موافقة خادم الحرمين الشريفين على تغيير مسمى مؤسسة النقد العربي السعودي إلى البنك المركزي السعودي برئاسة الملك.. “الوزراء” يؤكد أهمية التعاون الدولي لمواجهة “كورونا”.. ويوافق على نظام البنك المركزي انطلاق فعاليات حملة التطعيم ضد الانفلونزا الموسمية بصبيا «الشؤون البلدية»: عدم الالتزام باللائحة المحدثة لنشاط البقالات والتموينات مخالفة فورية «مدرستي».. وزير التعليم يكرم الفريق التقني ويشيد بالكوادر الوطنية قنوات «عين».. وزارة التعليم: تجاوزت الـ 128 مليون مشاهدة شركة البحر الأحمر تطرح وظائف.. وتحدِّد موعد التقديم للرجال والنساء مستشار وزير الطاقة: الإمدادات لم تتأثر بحادث الاعتداء.. ومحطة “جدة” عادت لأدائها الطبيعي

جمرك ميناء ضباء يُحبط محاولة تهريب مليون حبة كبتاجون

الزيارات: 447
التعليقات: 0
جمرك ميناء ضباء يُحبط محاولة تهريب مليون حبة كبتاجون
https://www.athrnews.org/?p=178290
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

تمكّن جمرك ميناء ضباء من إحباط محاولة تهريب كمية كبيرة من حبوب الكبتاجون بلغت مليونًا و571 ألفًا و12 حبة، عُثر عليها مُخبأة ضمن إرسالية وردت للجمرك.

وفي التفاصيل، قال علي العطوي، مدير عام جمرك ميناء ضباء: قَدِمت إلى الجمرك شاحنة "نقل متوسط" محمولة على إحدى العبّارات القادمة للميناء، وكانت هذه الشاحنة تحمل إرسالية عبارة عن "أثاث منزلي وأبواب خشبية"، وفي أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية المعتادة المعمول بها عُثر على تلك الكمية من حبوب الكبتاجون مُخبأة ضمن الإرسالية، بحيث تم إخفاء الكمية في تجويف "براويز خشبية" كانت ضمن الأثاث.

وأشاد العطوي بيقظة منسوبي ومنسوبات الجمارك السعودية عبر كافة المنافذ الجمركية البرية والجوية والبحرية، وحضورهم الذهني المستمر عند قيامهم بتأدية مهامهم المناطة بهم، الأمر الذي كان من شأنه أن يُحقق نجاحًا تلو الآخر، وذلك بكشف وإحباط محاولات المهربين إدخال مثل هذه الممنوعات وغيرها إلى المملكة، مبينًا أن ذلك يُعد تحقيقًا لأهم أهداف الجمارك السعودية المتمثلة في حماية الوطن والمجتمع من هذه الآفات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان