الجمعة, 20 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 30 يوليو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى شرطة جازان : القبض على شخص يدّعي اعتداءه على العابرين لأحد الطرق الرئيسة في المنطقة “الحقيل”: نسعى لإنشاء مدن ذكية جديدة تعتمد على الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء رفع تعليق دخول حاملي التأشيرات السياحية إلى المملكة وزير المالية يعلن تعافي اقتصاد المملكة من تداعيات كورونا وزير الطاقة: المملكة تقود العديد من القطاعات حول العالم.. وهدفنا منفعة البشرية وليس المملكة فقط الصناعة والثروة المعدنية : 79 ترخيصًا صناعيًا جديدًا خلال شهر يونيو الماضي 96% منها ذات استثمار وطني النيابة العامة تأمر بالقبض على مواطنين امتهنا رسم الأشخاص على الحوائط بالأماكن العامة في رفحاء بلدي قوز الجعافرة يعزي نائب رئيس المجلس في وفاة والدته ابتداءً من الأحد المقبل.. “التجارة” تشترط ظهور حالة “محصن” في تطبيق “توكلنا” لدخول الأسواق والمولات “معادن” تنال شهادتي الامتثال لمعايير الأداء البيئي وحوكمة الشركات وتسلسل العهدة وصول أولى طلائع الجسر الجوي السعودي الإغاثي إلى ماليزيا سفير المملكة في إندونيسيا: 200 مواطن استجابوا للعودة للمملكة بعد قرار الداخلية

اللواء الدويسي يؤدي صلاة الميت على شهداء الواجب في جازان

الزيارات: 598
التعليقات: 0
اللواء الدويسي يؤدي صلاة الميت على شهداء الواجب في جازان
https://www.athrnews.org/?p=178452
علي هرشان
أخبار محلية

أدى مدير شرطة منطقة جازان اللواء ناصر بن صالح الدويسي بعد صلاة الجمعة اليوم بجامع خادم الحرمين الشريفين بمدينة جيزان ، صلاة الميت على الشهداء الرقيب إبراهيم بن سليمان هزازي ووكيل الرقيب سعود بن عبدالله شويعي ووكيل الرقيب هادي بن عبدالله خبراني والجندي أول محمد بن علي حمدي الذين استشهدوا في الحد الجنوبي بمنطقة جازان .
كما أدى الصلاة على الشهداء مدير إدارة قوة جازان العميد ركن عادل بن هادي الحكمي ومدير تموين القوة العميد ركن سالم بن عبيد النهاري وجمع غفير من أهالي وذوي الشهداء ، فيما أمّ المصليين إمام جامع خادم الحرمين الشريفين بمدينة جيزان الشيخ حسن بن حمد الحكمي .
وبعد الصلاة قدم اللواء الدويسي تعازي القيادة الرشيدة لذوي وأقارب الشهداء وتعازي سمو أمير منطقة جازان داعياً الله تعالى أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته .
وعبر ذوو الشهداء وأهاليهم كافة، عن شكرهم للقيادة ولسمو أمير منطقة جازان على مواساتهم التي كان لها بالغ الأثر في نفوسهم ، وأبدو فخرهم واعتزازهم باستشهاد ابنائهم، مؤكدين أنهم جميعاً فداء للوطن.

2

3

4

5

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان