الثلاثاء, 16 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 1 ديسمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بعدما أثبت فعاليته.. “موديرنا” تتقدم بطلبات الترخيص الطارئ للقاحها ضد “كورونا” العواد: حقوق الإنسان تزور السجون ودور التوقيف دورياً للوقوف على مدى تمتع المحكومين والموقوفين بحقوقهم يوفّر 317 فيلا.. “الوطنية للإسكان” تُطلق مشروع “خيالا – المهندية” بجدة هل الطائرات السعودية مُجهزة لنقل لقاح كورونا؟ الرئيس التنفيذي للخطوط السعودية يُجيب بمبلغ تجاوز 31 مليون ريال.. “الموارد البشرية” بالرياض تنهي مستحقات المتوفين من العمالة حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ الثلاثاء في المملكة التجارة: التعامل مع أرقام واتساب أعمال دون التثبت من أصحابها يعرضكم للنصب والاحتيال إيران منبع الشر والإجرام تعليم الرياض يحث الطلاب والطالبات على المشاركة في جائزة الأمير سلطان لحفظ القرآن لذوي الإعاقة مجلس الشورى يوافق على مواد مشروع نظام جمع التبرعات وصرفها داخل المملكة “الصحة”: تسجيل 12 وفاة و232 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 393 حالة القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط عدداً من مخالفي نهل الرمال وتجريف التربة

مدير الشؤون الإسلامية بجازان : الشهيد الحمدي قدم روحه فداء للدين والوطن

الزيارات: 1007
التعليقات: 0
مدير الشؤون الإسلامية بجازان : الشهيد الحمدي قدم روحه فداء للدين والوطن
https://www.athrnews.org/?p=178476
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

قدم مدير عام الشؤون الإسلامية وبمنطقة جازان الشيخ أحمد بن عيسى الحازمي لتعازي والمواساة لوالد وأسرة الشهيد "الجندي أول محمد بن علي حمدي " وذلك في قرية المجنه التابعه لمحافظة الطوال ، نقل من خلالها تعازي ولاة الأمر وتعازي وزير الشؤون الإسلامية لذوي الشهيد .

وأكد "الحازمي" خلال زيارته أن الشهيد "الحمدي" نال شهادة العز والكرامة، باذلاً روحه فداء للوطن والدين، سائلاً الله تعالى أن يتقبله برحمته، معرباً عن تعازيه لأسرته، وسائلاً الله له المغفرة والرحمة، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وقدّم والد الشهيد شكره وتقديره لمدير الشؤون الإسلامية ، على هذه الزيارة غير المستغربة التي تدل على تلاحم أفراد هذا البلد المبارك ، ودعا الجميعُ اللهَ تعالى أن يرد كيد الكائدين في نحورهم .

يأتي ذلك انطلاقاً من الدور الكبير الذي يقوم به فرع وزارة الشؤون الإسلامية بجازان في توعية الناس وتبصيرهم تجاه الأحداث الجارية حالياً، وخصوصاً ما يتصل بــ"عاصفة الحزم" والوقوف مع جنودنا البواسل .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان