الثلاثاء, 9 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 24 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «مدرستي».. وزير التعليم يكرم الفريق التقني ويشيد بالكوادر الوطنية قنوات «عين».. وزارة التعليم: تجاوزت الـ 128 مليون مشاهدة شركة البحر الأحمر تطرح وظائف.. وتحدِّد موعد التقديم للرجال والنساء مستشار وزير الطاقة: الإمدادات لم تتأثر بحادث الاعتداء.. ومحطة “جدة” عادت لأدائها الطبيعي “النيابة العامة” تكشف آلية قبول رجال الضبط الجنائي للبلاغات والشكاوى الزميل “الزائري” ينهي برنامج “المراسم في العلاقات العامة” “النقد” تُوقع عقوبات على 30 مؤسسة مالية خالفت مبادئ تمويل الأفراد تعاملات الثلاثاء.. الشركات الصاعدة والهابطة في سوق الأسهم السعودية “التجارة” تحث العموم على إبداء آرائهم حيال تعديل لائحة نظام التجارة الإلكترونية أمانة جدة تفعّل العقد الإلكتروني للنفايات التجارية وتلغي الورقي منصة “خبير” الإلكترونية بديوان المظالم تبدأ تلقي طلبات التدريب 17 و19 و21.. مركز الطب البديل: هذه أفضل أيام “الحجامة الوقائية”

مسرحية “ظل حيطة” علي مسرح المفتاحه يومي 20 ، 21 شوال

الزيارات: 1085
التعليقات: 0
مسرحية “ظل حيطة” علي مسرح المفتاحه يومي 20 ، 21 شوال
https://www.athrnews.org/?p=178479
deman
فعاليات أثر

عبرت الفنانة الجميلة والرائعة “لورين عيسي” بسعادتها لوجودها في ابها وقال ” كنت دائما اتمنى زيارة ابها لما سمعت عنها من جمال و طبيعة خلابه ، و الحمد لله تحقق حلمى و زرتها ،و الاجمل انى زرتها في عمل مسرحي فعلا سعيدة جدا بمشاركتي لأول مره في مهرجان الكوميديا الدولي في نسخته الثانية”

الجدير بالذكر ان المسرحية النسائية “ظل حيطة” من تأليف “سلطان اللهيبي” وانتاج “ممدوح سالم” ويضم طاقم العمل نخبة من نجوم السعودية والخليج والوطن العربي ومن نجمات المسرحية الفنانات : وجنات الرهييني ، هيا الشعيبي، نشوى مصطفى، شيرين خطاب ، مروة سالم، سارا اليوسف .. والمسرحية من إخراج”لورين عيسي”.

هذا وسوف يكون موعد عرض المسرحية الساعه 9م على مسرح المفتاحه يومي 20و21 شوال ، وهذا المهرجان يقام بالتعاون بين مجلس التنمية السياحية في منطقة عسير ومؤسسة رواد ميديا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان