الثلاثاء, 16 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 1 ديسمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بعدما أثبت فعاليته.. “موديرنا” تتقدم بطلبات الترخيص الطارئ للقاحها ضد “كورونا” العواد: حقوق الإنسان تزور السجون ودور التوقيف دورياً للوقوف على مدى تمتع المحكومين والموقوفين بحقوقهم يوفّر 317 فيلا.. “الوطنية للإسكان” تُطلق مشروع “خيالا – المهندية” بجدة هل الطائرات السعودية مُجهزة لنقل لقاح كورونا؟ الرئيس التنفيذي للخطوط السعودية يُجيب بمبلغ تجاوز 31 مليون ريال.. “الموارد البشرية” بالرياض تنهي مستحقات المتوفين من العمالة حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ الثلاثاء في المملكة التجارة: التعامل مع أرقام واتساب أعمال دون التثبت من أصحابها يعرضكم للنصب والاحتيال إيران منبع الشر والإجرام تعليم الرياض يحث الطلاب والطالبات على المشاركة في جائزة الأمير سلطان لحفظ القرآن لذوي الإعاقة مجلس الشورى يوافق على مواد مشروع نظام جمع التبرعات وصرفها داخل المملكة “الصحة”: تسجيل 12 وفاة و232 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 393 حالة القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط عدداً من مخالفي نهل الرمال وتجريف التربة

” العمل والتنمية الاجتماعية ” تشكل فرق عمل لتطوير آلية مركز إيواء العمالة المنزلية

الزيارات: 273
التعليقات: 0
” العمل والتنمية الاجتماعية ” تشكل فرق عمل لتطوير آلية مركز إيواء العمالة المنزلية
https://www.athrnews.org/?p=178523
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

شكلت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ممثلة في الإدارة العامة للإشراف على توظيف العمالة بوكالة خدمات العملاء والعلاقات العمالية فرق عمل لتطوير آلية مركز إيواء العمالة المنزلية.

ويأتي ذلك على خلفيه ورشة عمل عقدت مؤخراً، لمناقشة آلية تطوير مركز إيواء العمالة المنزلية، دشنها وكيل الوزارة لخدمات العملاء والعلاقات العمالية عدنان النعيم.

وأكدت الورشة التي حضرها القائمون على إدارة مركز الإيواء، إضافة إلى موظفي وكالات وإدارات العموم المعنيين بالإيواء في الوزارة، أهمية الوصول لمخرجات تلائم توجه الوزارة فيما يخص تطوير مركز الإيواء.

واستعرضت الورشة عدة محاور للتعرف على التحديات التي تواجه إيواء العاملات المنزليات والحلول المتوقع العمل عليها خلال الفترة القصيرة القادمة والحلول الإستراتيجية التي تؤدي إلى الاستغلال الأمثل للموارد البشرية والمالية، في حين تعــد مخرجات الورشة ، مدخلاً لورشة أخرى من المقرر عقدها في وقت لاحق مع الجهات ذات العلاقة، من بينها وزارتي الداخلية والخارجية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان