السبت, 13 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 28 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “المرور” يُعيد فتح طريق الهدا بعد إغلاقه احترازياً لتقلب الأحوال الجوية الشيخ الشثري يوضح حكم إعطاء الشخص الزكاة لأولاده وأحفاده (فيديو) “الحصيني” يوضح الطقس المتوقع خلال الـ24 ساعة المقبلة بهذه المناطق النيابة العامة توجه بالقبض على أشخاص روعوا الآمنين بإطلاق نار عشوائي سمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه يعزيان شيخ شمل آل قراد بمنجد بوفاة شقيقه فريق ” فزعة بالريث ” يشارك الدفاع المدني في إنقاذ سائح بوادي لـجب نظام الضمان الاجتماعي الجديد يحدد 3 حالات لوقف صرف المعاش الشباب يحقق فوزًا صعبًا على ضمك ويغرد وحيدًا في الصدارة رسميًا.. الموافقة على نظام «الضمان الاجتماعي» الجديد المملكة تتبرع بقطعة أرضٍ وتُشيّد مبنًى لمقر منظمة التعاون الإسلامي العنف الأسري: تصوير الأشخاص دون رغبة منهم ونشر صورهم على مواقع التواصل أحد أنواع العنف متحدث “نزاهة”: الفصل من العمل عقوبة تبعية لمن ثبت تورطه في الفساد

توقيف أكبر مهرب كبتاجون لبناني إلى السعودية

الزيارات: 410
التعليقات: 0
توقيف أكبر مهرب كبتاجون لبناني إلى السعودية
https://www.athrnews.org/?p=178600
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية


أعلنت السلطات اللبنانية أنها تمكنت بالتعاون مع السلطات السعودية المختصة، من توقيف مهرب مخدرات لبناني، كان ينشط في تهريب حبوب الكبتاجون بكميات كبيرة، وبطرق مختلفة، إلى السعودية وباقي دول الخليج.

وذكرت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي بلبنان، أنه ضمن إطار ملاحقة شبكات تصنيع وتهريب حبوب الكبتاجون، ونتيجة المتابعة والرصد الدقيقين تمكن مكتب مكافحة المخدرات المركزي ومكاتبه الإقليمية في وحدة الشرطة القضائية بالتنسيق والمتابعة مع السلطات الأمنية المختصة في السعودية من توقيف لبناني في بلدة كسارة ـ زحلة .

وأضافت في بيان لها السبت (23 يوليو 2016)، أن الموقوف يدعى (ع.ج) وهو من مواليد 1971 وينشط بتهريب حبوب الكبتاجون إلى دول الخليج بكميات كبيرة وأساليب مختلفة.

وذكرت المديرية أنه ضُبطت مؤخرًا في السعودية كمية من هذه الحبوب المخدّرة، بلغ عددها 310320 حبة، قام الموقوف بتهريبها، وأكدت أن التحقيقات مستمرة بإشراف القضاء المختص لتوقيف باقي المتورطين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان