السبت, 14 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 24 يوليو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير التعليم يهنئ القيادة بنجاح موسم الحج الصحة: مواعيد الحصول على الجرعة الأولى من لقاح كورونا متوفرة للفئة العمرية من 12-18 عامًا المملكة تسجّل “منطقة حمى الثقافية” بنجران ضمن قائمة اليونسكو للتراث العالمي “بلدية قوز الجعافرة تتصدى لـ تروية بأعلى معايير السلامة والمهنية “ ‏”الغذاء والدواء” توضح‏ الكمية المسموح بتناولها من اللحوم يوميًا “الصحة”: تسجيل 14 وفاة و1256 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1155 حالة مسالخ أمانة جدة تستقبل 26196 ذبيحة على مدى 4 أيام متتالية ضبط 14648 مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع الخطوط السعودية بدأت عمليات نقل الحجاج في مرحلة العودة بخدمات آمنة ومتكاملة أرضاً وجواً “أمير مكة” يهنّئ القيادة الرشيدة بنجاح الحج الاستثنائي لهذا العام “الزكاة والضريبة”: الهبة مستثناة من ضريبة التصرف في العقار بعد نجاح الحج.. “السديس” يوجّه بالاستعداد لاستقبال المعتمرين والزوّار

المرور يمنع تظليل السيارات.. وغرامة 500 ريال للمخالفين

الزيارات: 1146
التعليقات: 0
المرور يمنع تظليل السيارات.. وغرامة 500 ريال للمخالفين
https://www.athrnews.org/?p=178679
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

منعت الإدارة العامة للمرور، تظليل أي سيارة رسمية. مؤكدة أنها ستسجل على سيارات الجهات الحكومية مخالفة في حال رصدها، إضافة إلى حجزها. لافتة إلى أن هذا الإجراء يعدّ مخالفًا، والنظام يطبق على الجميع بلا استثناء، وفق الأنظمة المتبعة في المملكة.

وطالبت إدارة المرور كل المواطنين والمقيمين، بالإبلاغ عن أي مخالفات تظليل، سواء كانت على المواطنين أو المقيمين وحتى رجال المرور، حتى يتسنى للجهات المعنية التعامل وفق النظام المعمول به في المملكة، إضافة إلى تطبيق العقوبات على الجميع بلا استثناء.

وتعدّ مخالفة التظليل من الفئة الثانية في لائحة والمخالفات المرورية، تحت مسمى "إجراء أي تعديل أو إضافة على هيكل أو جسم المركبة بدون اتخاذ الإجراءات النظامية"، تصل عقوبتها إلى غرامة مالية تبدأ من 300 ريال، ولا تزيد على 500 ريال.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان