السبت, 13 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 28 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “هيئة الاتصالات” تلزم مقدمي الخدمات البريدية اللوجستية بتوفير أرقام خدمة عملاء مجانية يندرج تحت الاستثمار عالي المخاطر.. البنوك السعودية تعرف بـ”تجارة الفوركس” “التعليم” تعلن جدول الحصص اليومي لجميع المراحل التعليمية للأسبوع الرابع عشر “الصحة”: تسجيل 13 وفاة و220 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 401 حالة أكاديمية الحوار للتدريب تفتح التطوع لـ370 من الشباب والفتيات “عن بُعد” القاتل في قضية القنفذة يعترف أمام النيابة بالتفاصيل البشعة للجريمة “الشؤون الإسلامية” تنفذ أكثر من 122 ألف عمل دعوي لغرس قيم الانتماء وبيان المنهج الوسطي المعتدل “البيئة” تنفذ حملة تفتيشية على سوق الأسماك بالقنفذة وترصد عدة مخالفات “المواصفات” ضمن 6 تجارب عالمية متميزة في “التدريب عن بُعد” «البيئة» تصادر 120 طنًا من الحطب المحلي في 4 مناطق الثقافة تحتفي بالخط العربي في نهائي كأس خادم الحرمين في الديربي الكبير .. الهلال يبحث عن اللقب التاسع .. والنصر عينه على السابع

مصادر: “واي فاي” مجاني بجميع شواطئ مدينة جازان خلال أيام

الزيارات: 1307
التعليقات: 0
مصادر: “واي فاي” مجاني بجميع شواطئ مدينة جازان خلال أيام
https://www.athrnews.org/?p=178685
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية


أوضحت مصادر أن أمانة منطقة جازان، وقعت قبل فترة مع إحدى شركات الاتصالات، عقدًا لتركيب وتشغيل الشبكة اللاسلكية "واي فاي" بجميع أنحاء شواطئ مدينة جازان، وإتاحتها لجميع الزوار بالمجان.

وقامت الشركة بتركيب شبكات "الواي فاي" بالفعل في معظم أعمدة الإنارة بشاطئ جازان الشمالي، على أن يتم تشغيلها في الأيام القادمة.

وأوضحت المصادر، أن الشركة ستبدأ عما قريب بتركيب شبكات "الواي فاي" بشواطئ جازان الجنوبية "القرية التراثية- الاستاد الرياضي- أوقات سعيدة- السلوى".

ويأتي ذلك ضمن خطط أمانة منطقة جازان التطويرية لتحويل مدينة جازان إلى مدينة ذكية، عبر تحويل معظم الأماكن العامة في المدينة خاصة الشواطئ إلى "مواقع ذكية"، عبر مدها بخدمة الإنترنت اللاسلكي "واي فاي"، لتوفيره بصورة مجانية للجميع، لمواصلة أعمالهم المختلفة.

يذكر أنه سبق لشركة "موبايلي"، أن قامت بتغطية شواطئ الدمام وجدة والخبر بتقنية "الواي فاي" التي توفر الإنترنت بسرعات عالية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان