الأربعاء, 10 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 25 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى منح ميدالية الاستحقاق لـ111 مواطناً لتبرعهم بدمائهم 10 مرات اتفاقية بين “أمن الدولة” و”الجمارك” للتكامل الأمني في مجال أمن المسافرين والشحن الجمركي كيف يمكن ترشيد استهلاك الكهرباء والحصول على إنارة أفضل؟.. مختص في “كفاءة الطاقة” يوضح “أبشر” يوضح كيفية تجديد رخصة القيادة إلكترونياً صدور موافقة خادم الحرمين الشريفين على تغيير مسمى مؤسسة النقد العربي السعودي إلى البنك المركزي السعودي برئاسة الملك.. “الوزراء” يؤكد أهمية التعاون الدولي لمواجهة “كورونا”.. ويوافق على نظام البنك المركزي انطلاق فعاليات حملة التطعيم ضد الانفلونزا الموسمية بصبيا «الشؤون البلدية»: عدم الالتزام باللائحة المحدثة لنشاط البقالات والتموينات مخالفة فورية «مدرستي».. وزير التعليم يكرم الفريق التقني ويشيد بالكوادر الوطنية قنوات «عين».. وزارة التعليم: تجاوزت الـ 128 مليون مشاهدة شركة البحر الأحمر تطرح وظائف.. وتحدِّد موعد التقديم للرجال والنساء مستشار وزير الطاقة: الإمدادات لم تتأثر بحادث الاعتداء.. ومحطة “جدة” عادت لأدائها الطبيعي

العلامة “الحازمي” إلى ذمة الله

الزيارات: 1027
التعليقات: 0
العلامة “الحازمي” إلى ذمة الله
https://www.athrnews.org/?p=178739
موسى مرعي
أخبار المجتمع

انتقل إلى رحمة الله تعالى يوم أمس  الأحد  ١٩-١٠-١٤٣٧هـ الوالد العلامة الشيخ / أحمد بن عبدالله الحازمي في مدينة جدة عن عمر يقارب المائة عام إثر معاناته من مرض ألم به ، وسيصلى على الفقيد اليوم الاثنين ٢٠-١٠-١٤٣٧هـ بالمسجد الحرام بعد صلاة المغرب إن شاء الله وسيوارى الثرى في مقابر مكة المكرمة .

صحيفة " أثر" الالكترونية تتقدم بأحر التعازي وصادق المواساة لذوي فقيد ضمد  العلامة الحازمي ولكافة أهله ومحبيه وطلابه بمنطقة جازان سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع مغفرته ورضوانه وأن يسكنه أعالي جنانه ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ولله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى .

من جانب آخر ذكر أحد طلاب الشيخ أنه يعد من أبرز  علماء محافظة ضمد تلقى تعليمة في صنعاء على يد نخبة جليلة من علماء اليمن وكان أول مدير في أول مدرسة ابتدائية افتتحت في مدينة ضمد وقد اشتهر بعلمه وحبه لإصلاح ذات البين ويعد مرجعاً في علم النحو والصرف والأدب وكان حافظاً لكتاب الله أثنى عليه الكثير بحبه للخير رحم الله والد الجميع العلامة أحمد الحازمي وأسكنه جنات النعيم ولله ما أخذ وله ما أعطى وإنا لله وإنا إليه راجعون .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان