الثلاثاء, 16 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 1 ديسمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بعدما أثبت فعاليته.. “موديرنا” تتقدم بطلبات الترخيص الطارئ للقاحها ضد “كورونا” العواد: حقوق الإنسان تزور السجون ودور التوقيف دورياً للوقوف على مدى تمتع المحكومين والموقوفين بحقوقهم يوفّر 317 فيلا.. “الوطنية للإسكان” تُطلق مشروع “خيالا – المهندية” بجدة هل الطائرات السعودية مُجهزة لنقل لقاح كورونا؟ الرئيس التنفيذي للخطوط السعودية يُجيب بمبلغ تجاوز 31 مليون ريال.. “الموارد البشرية” بالرياض تنهي مستحقات المتوفين من العمالة حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ الثلاثاء في المملكة التجارة: التعامل مع أرقام واتساب أعمال دون التثبت من أصحابها يعرضكم للنصب والاحتيال إيران منبع الشر والإجرام تعليم الرياض يحث الطلاب والطالبات على المشاركة في جائزة الأمير سلطان لحفظ القرآن لذوي الإعاقة مجلس الشورى يوافق على مواد مشروع نظام جمع التبرعات وصرفها داخل المملكة “الصحة”: تسجيل 12 وفاة و232 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 393 حالة القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط عدداً من مخالفي نهل الرمال وتجريف التربة

مصادر: شركات الألبان رفعت أسعارها وقلصت حجم العبوات.. وسترفعها مجدداً بـ10% بداية العام الجديد

الزيارات: 294
التعليقات: 0
مصادر: شركات الألبان رفعت أسعارها وقلصت حجم العبوات.. وسترفعها مجدداً بـ10% بداية العام الجديد
https://www.athrnews.org/?p=178770
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية


أكدت مصادر أن شركات الألبان قامت مؤخراً برفع أسعار منتجاتها وتقليص حجم عبواتها، فيما توقع مختص أن ترتفع أسعار منتجات الألبان مجدداً بنسبة 10% مع بداية العام الهجري القادم.

وأوضحت المصادر ، أن أربع شركات قامت بزيادة أسعار الحليب والمنكهات بواقع 5 ريالات للكرتون الواحد، بينما هناك شركتان ملتزمتان بالأسعار.

وقال المختص في قطاع صناعة الألبان المهندس بكر عسيري إن شركات الألبان تبرر ارتفاع أسعار منتجاتها بعدة عوامل منها، ارتفاع أسعار الطاقة كالديزل والبنزين، وزيادة تعرفة المياه والكهرباء، إضافةً إلى زيادة رسوم وزارة العمل على العمالة الأجنبية، ووقف زراعة الأعلاف محلياً.

وأشار إلى أن شركات الألبان تطالب بتمديد فترة انتهاء منتجاتها من سبعة إلى 10 أيام، لتقليل الخسائر التي تكبدتها جرّاء قصر مدة الصلاحية لمنتجاتها الحالية.

يذكر أن الهيئة العامة للغذاء والدواء وافقت في شهر ديسمبر الماضي على تمديد صلاحية الحليب المبستر من 5 أيام إلى 7 أيام كحد أقصى وتعديل ذلك في البند الخاص بفترة صلاحية الحليب المبستر في اللائحة الفنية السعودية/ الخليجية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان