الاثنين, 15 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 30 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الأمير تركي بن طلال يدشن مركز الرعاية الحديثة في مركز صمخ ببيشة توفر أكثر من 1800 قطعة أرض.. “سكني” يطلق 8 مخططات جديدة في 4 مناطق تقي من أمراض أخرى.. “الصحة” توضح تأثير الإجراءات الاحترازية على أمراض الجهاز التنفسي “البنك المركزي” يمدد برنامج تأجيل الدفعات حتى نهاية الربع الأول من 2021 هيئة الاتصالات تكشف عن سرعات الإنترنت لمقدمي خدمات الاتصالات متى يجب على مصاب كوفيد-19 التوجه للطوارئ؟ “الصحة” تجيب جمعية “تميز ” الشبابية تقيم دورة الإسعافات الأولية سوق الأسهم يغلق مرتفعاً عند 8،708.59 نقطة “الصحة”: تسجيل 217 حالة إصابة بكورونا .. وتعافي 386 خلال الـ24 ساعة الماضية متحدث الصحة: آلية جديدة للإعلان عن إصابات كورونا في المملكة من خلال خريطة الإصابات الأسبوعية «هدف» لمستفيدي «حافز»: احذروا التعامل مع الأشخاص غير المصرح لهم حرس الحدود يطرح وظائف شاغرة للمواطنين بنظام “التعاقد”

جدة: تفاصيل جديدة عن ضبط الطبيبة مهربة الذهب.. وبلاغ من سيدة أطاح بها

الزيارات: 197
التعليقات: 0
جدة: تفاصيل جديدة عن ضبط الطبيبة مهربة الذهب.. وبلاغ من سيدة أطاح بها
https://www.athrnews.org/?p=178809
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية


روت مصادر مطلعة تفاصيل جديدة عن محاولة طبيبة سعودية تهريب كمية كبيرة من المشغولات الذهبية عبر مطار الملك عبدالعزيز بجدة.

وأوضحت المصادر، أن سيدة اشتبهت في الطبيبة وأبلغت الرئيس المناوب بالمطار بأنها سمعت أصوات مياه وأكياس داخل أحد حمامات النساء، وعندما خرجت الطبيبة أشارت إليها السيدة، فجرى تفتيش أمتعتها في البداية ولم يعثر على شيء، وبعد تفتيشها شخصياً فوجئت المفتشة الجمركية بوجود مشغولات ذهبية في ثوب تحت ملابسها وفي بنطالها.

وأضافت المصادر أن الطبيبة لم توضح أسباب محاولة تهريبها هذه الكمية من الذهب، والتي بلغ وزنها أكثر من 4 كيلوجرامات، مرجحة أن الطبيبة كانت تهدف للتهرب من الرسوم الجمركية، مشيرة إلى أنه لوحظ كثرة أسفار الطبيبة إلى الخارج وعودتها في الآونة الأخيرة.

يذكر أن جمرك مطار الملك عبدالعزيز بجدة كان قد أعلن عن ضبط طبيبة سعودية وبحوزتها أكثر من 4 كيلوجرامات من الذهب المشغول كانت تخفيها تحت ملابسها، بغرض تهريبها إلى داخل المملكة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان