السبت, 18 صفر 1443 هجريا, الموافق 25 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «التعليم» تعامل الطلاب المستثنين من اللقاح كـ«المحصنين».. وإلغاء أجهزة الحرارة شرطة مكة: القبض على مقيم ارتكب 19 جناية سرقة منازل ومقتنيات مركبات ونشل عمالة خادم الحرمين وولي العهد يهنئان الرئيس اليمني بذكرى 26 سبتمبر لبلاده “الداخلية” تُذكر بعقوبة مرتكبي جريمة التحرش.. وحالات تغليظها “الأرصاد”: تنبيهات بأمطار وسحب رعدية في عدة مناطق ورياح نشطة وأتربة مثارة في أخرى “هيئة المهندسين”: تأهيل 17 ألف مهندس وأخصائي من الجنسين ببرامج تدريبية لرفع مستوى المهنة “التعاون” يعرقل “الاتحاد” ويمنعه من التحليق بعيدًا بالصدارة “الصحة العالمية” تؤكد تراجع إصابات كورونا عالمياً جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تطرح 851 وظيفة أكاديمية وتعليمية شرطة حائل: القبض على سائق شاحنة لسماحه بصعود عدد من الأشخاص عليها احتفاء منسوبو مركز اللقاحات في محافظة صبيا باليوم الوطني السعودي الـ 91 سمو أمير منطقة جازان وسمو أمير جازان بالنيابة يعزيان محافظ العيدابي بوفاة شقيقه

الجبير: لن يكون لبشار أي دور سياسي في مستقبل سوريا

الزيارات: 365
التعليقات: 0
الجبير: لن يكون لبشار أي دور سياسي في مستقبل سوريا
https://www.athrnews.org/?p=178870
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أكّد وزير خارجية المملكة عادل الجبير، أن "بشار الأسد" لن يكون له أي دور في مستقبل سوريا، مطالبًا بضرورة التصدي لتدخلات إيران في شؤون الدول العربية.

وقال الجبير -خلال كلمته في افتتاح أعمال القمة العربية في نواكشوط، الإثنين (25 يوليو 2016)- إن ممارسات النظام السوري تعيق التوصل إلى حلّ سياسي للأزمة السورية، لافتًا إلى أن رفض النظام السوري تطبيق جنيف1 من أهم أسباب استمرار الأزمة.

وفي ما يتعلق بالقضية الفلسطينية، أشار الجبير إلى أن التعنت الإسرائيلي هو السبب في عدم التوصل إلى تحقيق سلام شامل. مؤكدًا أن القضية الفلسطينية، تعد بندًا ثابتًا لدى جامعة الدول العربية.

وأضاف الجبير أن يتوجب على الأطراف اليمنية، إيجاد حل سياسي عبر تطبيق القرارات الأممية. مشيرًا إلى أن التطرف والطائفية والارهاب هي أبرز تحديات العالم العربي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان