الثلاثاء, 17 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 27 يوليو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مكة المكرمة.. القبض على مقيم “مصري” ارتكب جرائم سطو على المنازل وسرقتها “وزير الخارجية” يؤكد دعم وحرص المملكة على أمن واستقرار تونس “شؤون الأسرة” يوضح كيفية حماية الأطفال من مخاطر ‏الإنترنت متحدث “النقل”: 30% من بلاغات أنشطة تأجير السيارات بسبب العقود ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا في المملكة إلى 24.9 مليون.. و6.4 مليون شخص تلقوا جرعتين متحف بلغازي التُراثي “الصحة”: تسجيل 12 وفاة و1252 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1299 حالة ضبط 119 كغم من الحشيش المخدر في منطقة عسير «برنامج مكافحة التستر»: تخفيض اشتراطات الترخيص الاستثماري لمستفيدي الفترة التصحيحية “الغذاء والدواء”: حاسبة جرعة الباراسيتامول للأطفال تعتمد على الوزن والتركيز إغلاق 9 منشآت تجارية مخالفة للاشتراطات الصحية بـ”شرائع مكة” ‎الإمارات تدين محاولات الحوثيين استهداف المملكة بطائرات مسيرة مفخخة وصاروخ باليستي

وزير العمل والتنمية الاجتماعية يرفع شكره لخادم الحرمين الشريفين على إنشاء مجلس شؤون الأسرة

الزيارات: 521
التعليقات: 0
وزير العمل والتنمية الاجتماعية يرفع شكره لخادم الحرمين الشريفين على إنشاء مجلس شؤون الأسرة
الحقباني : سيحقق الأهداف في تعزيز تماسك الأسرة السعودية
https://www.athrnews.org/?p=178871
علي هرشان
أخبار محلية


رفع معالي وزير العمل والتنمية الاجتماعية الدكتور مفرج بن سعد الحقباني، شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو نائبه وسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله - على موافقة مجلس الوزراء على تنظيم مجلس شؤون الأسرة، برئاسة وزير العمل والتنمية الاجتماعية وذلك بإنشاء مجلس باسم "مجلس شؤون الأسرة"، ليتولى بدوره مهمة رعاية شؤون الأسرة داخل المملكة.

وأكد الدكتور الحقباني أن مجلس شؤون الأسرة سيحقق - بمشيئة الله - الأهداف والنتائج المرجوة تجاه تعزيز تماسك الأسرة السعودية، وذلك باعتبارها عماد وأساس المجتمع، حيث يقع على عاتقها دور كبير ومهم في البناء الاجتماعي والالتزام القيمي، سائلاً الله عز وجل أن ينفع بجهود المجلس.
ويهدف المجلس، الذي سيكون مقره الرياض، إلى تعزيز مكانة الأسرة ودورها المؤثر في المجتمع، والنهوض بها، والمحافظة على أسرة قوية متماسكة تقوم بمسؤولياتها، وترعى شؤون أبنائها، وتلتزم بالقيم الدينية والأخلاقية والمثُل العليا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان