الأربعاء, 17 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 2 ديسمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى جمعية تميز الشبابية تنفذ دورة الإنقاذ والإخلاء ضمن برنامج مكّن مسار التطوع مصدر مسؤول في وزارة الداخلية: موعد رفع القيود على مغادرة المواطنين المملكة والسماح بفتح المنافذ سيتم الإعلان عنه لاحقاً بحضور فهد بن جلوي.. وزير الرياضة يتوِّج الفائزين في ختام منافسات سباق رماح للهجن “الشباب” يستضيف “الاتحاد”.. في ذهاب نصف نهائي “كأس محمد السادس” لعدم ارتداء الكمامة .. لجنة الانضباط تغرم لاعبَي النصر والهلال اختتام بطولة المملكة للقوة لكمال الأجسام.. و”الرميان” يتوّج الفائزين تعليم جازان يدشن مبادرة “تطوير مهارات القيادات المدرسية” محمد العرب يسلم رئيس جنوب السودان وسام السلام من منظمة سلام بلا حدود مفتي المملكة للمرابطين: أحيّي فيكم شجاعتكم في الدفاع عن أرض الحرمين تنويه من «الخطوط السعودية» بخصوص فتح الرحلات الدولية سوق الأسهم السعودية.. الشركات الصاعدة والهابطة في تعاملات الثلاثاء وزارة الصحة: 5 مدن ومناطق تتصدر قائمة «الأكثر تعافيًا» من كورونا بالسعودية

“العمل” تُوقّع اتفاقية لنقل المعاقين عبر تطبيق “كريم”

الزيارات: 394
التعليقات: 0
“العمل” تُوقّع اتفاقية لنقل المعاقين عبر تطبيق “كريم”
https://www.athrnews.org/?p=179020
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

وقّعت وزارة العمل مع شركة مواصلات "كريم لتقنية المعلومات"، الثلاثاء (26 يوليو 2016)، اتفاقية لتوفير سيارات لنقل الأشخاص ذوي الإعاقة عبر تطبيق شركة "كريم"، في خدمة تُعد الأولى على مستوى المملكة والشرق الأوسط التي يتم تقديمها عبر تطبيق إلكتروني.

وتنص الاتفاقية على توفير خيار في تطبيق الشركة الإلكتروني يُمكّن الأشخاص ذوي الاعاقة من طلب خدمة النقل بواسطة السيارات المعدة لهذا الغرض، وإطلاق 25 سيارة نقل للأشخاص ذوي الإعاقة ومجهزة بشكل كامل في الرياض وجدة والمنطقة الشرقية على مدار الساعة في المرحلة الأولى.

ويتم زيادة أعداد السيارات والمدن المشمولة في الخدمة بشكل تدريجي، إلى جانب إعطاء فرصة العمل في تقديم الخدمة للأشخاص ذوي الإعاقة والذين تسلموا سيارات مجهزة من وزارة العمل والبالغة قرابة 6300 سيارة، وإعطاء الأولوية للفئات المستفيدة من خدمات الوزارة للانضمام إلى الشركة كسائقين.

كما اتفقت الوزارة مع شركة "كريم" على السعي لإتاحة الفرص للأيتام والأسر الضمانية للعمل في الشركة ضمن بعض التسهيلات التي ستُقرها الوزارة في وقت لاحق.

وفيما يخص أسعار الخدمة التي تُقدمها شركة كريم، فقد نصت الاتفاقية على تنازل الشركة عن المقابل الربحي المخصص لها والمقدر بـ25% من إجمالي تكلفة أجرة النقل، وذلك مبادرة من الشركة لخدمة الأشخاص ذوي الإعاقة، مع تزويد الوزارة بتقرير دوري عن الخدمة ومدى رضى المستفيدين منها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان