الخميس, 11 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 26 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الكشف عن مسار رالي داكار 2021.. المملكة تستضيفه ما بين 3 و15 يناير المقبل القصبي يكشف أسباب فوز “التجارة” بجائزة التميز الحكومي العربي “تقويم التعليم”: 125 مقراً للاختبارات المحوسبة في المملكة وحول العالم النيابة العامة: السجن والغرامة عقوبة من يمارس العنف أو الإساءة ضد المرأة سمو نائب أمير منطقة جازان يستقبل وفداً من رجال الأعمال بمنطقة مكة المكرمة الفريق المشترك لتقييم الحوادث في اليمن يفند عدداً من الادعاءات الواردة من الجهات والمنظمات العالمية السوق المالية: رصدنا اشتباهات في تلاعب وتضليل ومخالفة للنظام واللوائح بزيادة قياسية عن العام الماضي.. فرز 10 آلاف وحدة عقارية خلال أكتوبر فلكية جدة: كويكب كبير سيعبر قُرب الأرض.. الأحد المقبل “الاستثمارات العامة”: الجائحة سرّعت وتيرة التغيّر التكنولوجي.. نستثمر فيه وهذه أهدافنا تحسبًا للأمطار.. 21 مركز إسناد ونقطة ارتكاز جاهزة للتعامل مع آثار الهطولات بجدة رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم يشكر القيادة على تكريمها للرياضيين.. برعاية نهائي كأس الملك

بعثة STC تصل إلى إنجلترا وإسبانيا

الزيارات: 439
التعليقات: 0
بعثة STC تصل إلى إنجلترا وإسبانيا
للالتحاق بتدريبات أكاديمية فريقي المان يونايتد والريال
https://www.athrnews.org/?p=179090
علي هرشان
أخبار محلية

 

وصلت بعثة STC المكونة من عدد من طلاب مدارس من الرياض وجدة والدمام، إلى انجلترا وإسبانيا للالتحاق بأكاديمية مانشستر يونايتد الانجليزي وريال مدريد الاسباني، وجاء تأهل الطلاب المشاركين في هذه المرحلة، عقب ان نظمت  STC دوري المدارس في المدن الثلاث تحت شعار (كن انت البطل)، والتي شهدت فوز 12 طالب من كل منطقة للالتحاق بالتدريبات داخل أكاديمية فريقي المان يونايتد والريال، حيث تربطهما بالشركة علاقة تعاون استراتيجي.
وسوف يخضع الجميع لتدريبات مكثفة وبرامج متنوعة رياضية وغير رياضية وسيتولى تدريب المجموعتين في النادي الانجليزي والاسباني مدربين متخصصين في العمل داخل الاكاديميتين وكانت كل مجموعة قد غادرت من الرياض إلى دبي قبل الوصول مباشرة لمدينتين مانشستر ومدريد، ويرافق كل بعثة معلمي تربية رياضية متخصصين من مدارس مختلفة في السعودية، وسيضعون برامج خاصة وملائمة للطلاب خلاف البرنامج المحدد من قبل مانشستر وريال مدريد وضمت كل بعثة 18 طالباً .
ويأتي تنفيذ هذا البرنامج ضمن اهتمام الاتصالات السعودية بدعم ورعاية المواهب السعودية الناشئة وصقل قدراتها المميزة في رياضة كرة القدم، حيث تواصل STC بذلك حضورها البارز في مختلف مناشط الرياضة السعودية وخدمتها للبطولات والمنتخبات السعودية والمواهب الوطنية.
 وكان الطالب عبدالله الشمري المشارك في البعثة، قد عبر الحساب الرسمي للشركة في سناب  "STCNOW" أثناء تواجده في مطار دبي عن تدريبه في معقل النادي الملكي الإسباني قائلاً "حلم أصبح حاليا حقيقة"، في حين رفع محمد عجينة أحد الطلاب الموجودين مع بعثة مانشستر راية التحدي أمام زملائه في مدريد وتوعدهم في المباراة النهائية التي ستجمع الفريقين يوم 4 أغسطس في مانشستر.

af2f1ea3-25ba-446a-ba62-122e07055af0

1752f8d2-56b8-4f99-95b2-f8119f614fc1

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان