الأربعاء, 10 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 25 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى منح ميدالية الاستحقاق لـ111 مواطناً لتبرعهم بدمائهم 10 مرات اتفاقية بين “أمن الدولة” و”الجمارك” للتكامل الأمني في مجال أمن المسافرين والشحن الجمركي كيف يمكن ترشيد استهلاك الكهرباء والحصول على إنارة أفضل؟.. مختص في “كفاءة الطاقة” يوضح “أبشر” يوضح كيفية تجديد رخصة القيادة إلكترونياً صدور موافقة خادم الحرمين الشريفين على تغيير مسمى مؤسسة النقد العربي السعودي إلى البنك المركزي السعودي برئاسة الملك.. “الوزراء” يؤكد أهمية التعاون الدولي لمواجهة “كورونا”.. ويوافق على نظام البنك المركزي انطلاق فعاليات حملة التطعيم ضد الانفلونزا الموسمية بصبيا «الشؤون البلدية»: عدم الالتزام باللائحة المحدثة لنشاط البقالات والتموينات مخالفة فورية «مدرستي».. وزير التعليم يكرم الفريق التقني ويشيد بالكوادر الوطنية قنوات «عين».. وزارة التعليم: تجاوزت الـ 128 مليون مشاهدة شركة البحر الأحمر تطرح وظائف.. وتحدِّد موعد التقديم للرجال والنساء مستشار وزير الطاقة: الإمدادات لم تتأثر بحادث الاعتداء.. ومحطة “جدة” عادت لأدائها الطبيعي

الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا توقع اتفاقية تعاون مشترك مع جمعية إنقاذ الطفل الأردنية

الزيارات: 355
التعليقات: 0
الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا توقع اتفاقية تعاون مشترك مع جمعية إنقاذ الطفل الأردنية
https://www.athrnews.org/?p=179128
علي هرشان
أخبار محلية


وقعت الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا اتفاقية تعاون خاصة مع برنامج تغذية الرضع و صغار الأطفال ( مكافحة فقر الدم لدى الأمهات الحوامل ) والهادف إلى إجراء الفحوصات الدورية للحوامل والمرضعات السوريات في مخيم الزعتري إضافة إلى تقديم الوعي والإرشاد النسوي للوصول إلى مجتمع يتمتع بحالة صحية جيدة .
وقع الاتفاقية المدير الإقليمي للحملة الوطنية السعودية الدكتور بدر بن عبدالرحمن السمحان و المدير التنفيذي لجمعية إنقاذ الطفل الأردنية نهال كنعان.
وتضمنت الاتفاقية تقديم فحوصات فقر الدم لدى النساء السوريات في سن الإنجاب لتشمل جميع النساء في مخيم الزعتري.
كما تتضمن الاتفاقية جلسات توعية وإرشاد للأمهات الحوامل و المرضعات لممارسات التغذية المثلى للأطفال دون سن الخامسة و المتابعة المستمرة للأمهات .
وأكد الدكتور بدر بن عبدالرحمن السمحان أن الحملة السعودية تسعى لفتح باب التعاون والتشارك مع المنظمات العاملة في المجال الإغاثي والإنساني وذلك بهدف تقديم أفضل خدمة ورعاية إنسانية للاجئين السوريين في جميع أماكن تواجدهم،والذي على أساسه قامت الحملة الوطنية السعودية بتوقيع اتفاقية تعاون وتشارك مع جمعية إنقاذ الطفل والتي تعد من الجمعيات الرائدة في مجال تقديم الخدمات الطبية للأمهات و الأطفال الرضع من أبناء اللاجئين السوريين في الأردن.
وأضاف السمحان أن الحملة السعودية ومن خلال التوجيهات الحكيمة من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود و سمو ولي عهده الأمين و سمو ولي ولي العهد - حفظهم الله - ترحب بكل عمل هادف إلى تطوير العمل الإنساني والتأكيد على جودة ونوعية الخدمات المقدمة للمحتاجين والمتضررين في جميع أنحاء العالم خصوصًا إذا كان الأمر متعلق بالخدمات الصحية والتي لها النصيب الأكبر من الاهتمام.

000-5769492331469617641566

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان