الثلاثاء, 9 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 24 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى تعليم جازان يحتفي بالذكرى السادسة للبيعة بتقديم لوحات وطنية مدراء فروع وزارة البيئة والمياه والزراعة للقطاع الجنوبي يجتمعون بجازان مصدر مسؤول في وزارة الطاقة : نشوب حريق في خزان للوقود في محطة توزيع المنتجات البترولية في شمال جدة نتيجة اعتداء إرھابي بمقذوف التعادل الإيجابي يحسم موقعة الأهلي والشباب .. في قمة ” الكلاسيكو “ أكثر من 143 ألف مستفيد من خدمات عيادات تطمن ومراكز تأكد في جازان في مباراة البطاقات الحمراء.. القادسية والباطن تعادل مثير مباراة دراماتيكية.. “الفيصلي” يرفض الاستسلام ويتعادل بهدف قاتل أمام “الاتحاد” بهدفي الزين وفوزير.. الرائد يسقط أبها بثنائية ويقفز لمربع الكبار متحدث «الصحة»: المملكة ستكون من أوائل الدول الحاصلة على لقاحات كورونا “الاتصالات” تصنف مقدمي خدمات الاتصالات حسب الشكاوى وفق نتائج الربع الثالث من 2020 متى سيتوفر لقاح كورونا؟.. متحدث الصحة يُجيب «نيوم» يعلن منح 55 منحة لدراسة صناعة الأفلام.. إليك رابط التقديم

تحميل “البلدية” و”المقاول” مسؤولية سقوط عمود الإنارة على “طفلة المدينة” الذي أدى لوفاتها

الزيارات: 296
التعليقات: 0
تحميل “البلدية” و”المقاول” مسؤولية سقوط عمود الإنارة على “طفلة المدينة” الذي أدى لوفاتها
https://www.athrnews.org/?p=179211
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية


كشفت أمانة منطقة المدينة المنورة، يوم أمس (الأربعاء)، عن نتائج التحقيق في سقوط عمود إنارة على طفلة في الرابعة من العمر وتسببه بوفاتها داخل إحدى الحدائق العامة بالمدينة المنورة.

وأوضحت الأمانة أنها أوكلت مهام صيانة الحديقة التي وقعت بها الحادثة منذ تاريخ 1 صفر 1436هـ إلى أحد المقاولين، وأسندت مهام الإشراف عليه إلى البلدية الفرعية.

وأشارت إلى أن البلدية الفرعية خاطبت المقاول قبل أشهر في تاريخ 28 صفر 1437هـ بخصوص تآكل أعمدة الإنارة بسبب الصدأ الناتج عن تعرضها لمياه الري ما يستلزم استبدالها.

وأفادت الأمانة بأن المقاول تأخر في تنفيذ طلب البلدية الفرعية، وخالف بنود العقد الملزِمة له بتفقد سلامة قواعد أعمدة الإنارة وبراغي التثبيت وتغيير الأعمدة المتآكلة والتالفة.

وبناء على ما سبق، أعلنت الأمانة أنها قررت تحميل كلاً من المقاول والبلدية الفرعية مسؤولية ما حدث؛ وذلك لعدم التزام المقاول بتنفيذ بنود العقد، ولتقصير البلدية الفرعية في الإشراف عليه ومتابعته.

تجدر الإشارة إلى أن الطفلة التي سقط عليها عمود الإنارة توفيت يوم أمس (الأربعاء) متأثرة بإصابتها، بعدما مكثت أياما تحت العناية الفائقة بالمستشفى.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان