السبت, 20 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 5 ديسمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الدفاع” تدعو الخريجين لشغل 154 وظيفة إدارية على سلم الموظفين العام وزير الخارجية: نقدر جهود الكويت ومساعي أمريكا حيال الأزمة الخليجية.. ونأمل تكللها بالنجاح حول المصالحة الخليجية.. نائب وزير خارجية الكويت: الأزمة طويت.. وتوصلنا لاتفاق نهائي “أرامكو”: عودة الأعمال بمحطة توزيع المشتقات البترولية في جازان “الصحة”: تسجيل 10 وفيات و234 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 357 حالة مستشفى الملك فيصل التخصصي يعلن عن فرص تدريبية ووظيفية في مجال التمريض “الملكية الفكرية”: معاقبة شخص بـ30 ألف ريال لنشره مصنفاً أدبياً يخص ورثة دون إذنهم كيف حضر الصقر “كوفيد” في مهرجان الملك عبدالعزيز؟ إمام المسجد النبوي: منهج الإسلام يقوم على الارتقاء بسلوك المذنبين خطيب الحرم المكي: الفساد المالي والإداري يُعَدان سوء استعمال للنفوذ العام متحدث 911 بـ”منطقة مكة”: القيادة سخرت كل الإمكانات التقنية لتعزيز سرعة الاستجابة في تقديم الخدمات الأمنية شرطة الشمالية: رصدنا تجمعات مخالفة في صالة أفراح برفحاء .. وجارٍ محاسبة المخالفين

الأحساء: مستشفى حكومي يمتنع عن علاج مريض وإسعافه ويتسبب في وفاته.. و”الشؤون الصحية” تحقق

الزيارات: 293
التعليقات: 0
الأحساء: مستشفى حكومي يمتنع عن علاج مريض وإسعافه ويتسبب في وفاته.. و”الشؤون الصحية” تحقق
https://www.athrnews.org/?p=179220
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية


وجهت الشؤون الصحية بمحافظة الأحساء بفتح تحقيق في حادثة وفاة مريض يعاني من مرض في الكلى، أمام مستشفى الفيصلية الجديد الحكومي، ومنع طبيب له صلة بالواقعة من السفر.

وأوضح مصدر، أن المريض توجه للمستشفى ثاني أيام عيد الفطر، وبقي في سيارته أمام المستشفى ولم يتم استقبال حالته ولا إجراء إسعافات أولية له.

وبيّن المصدر أن الطبيب المناوب في المستشفى رفض مرافقة الفرقة الإسعافية التي كانت من المفترض أن تنقل المريض إلى مستشفى الملك فهد بالهفوف، على الرغم من حالته الحرجة، علاوة عدم وجود سائق لسيارة الإسعاف وقتها في المستشفى، ما أدى إلى وفاة المريض.

من جانبه، أكد المتحدث الإعلامي في صحة الأحساء عبدالرحمن السدراني أن الجهات المعنية بصحة الأحساء تلقت شكوى عن الواقعة، ووجهت بفتح تحقيق فيها، وخاطبت الشركة المشغلة للمستشفى؛ لتأجيل سفر الطبيب، من أجل التحقيق معه وإحالته لجهة الاختصاص.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان