الجمعة, 12 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 27 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى هيئة الرقابة ومكافحة الفساد تباشر (158) قضية جنائية مركز صحي الباحر يقيم خيمة توعوية بمرض السكري وحمله للتبرع بالدم “أمن الدولة” يعلن فتح باب القبول على وظائف عسكرية شاغرة للرجال والنساء.. هيئة الغذاء والدواء تعلن عن وظائف متعددة في فرعها بجازان الجمارك السعودية تعلن عن 42 وظيفة إدارية وتقنية شاغرة الهلال vs النصر.. صافرة مونديالية تضبط إيقاع ديربي نهائي كأس الملك “الأرصاد” ترد على ما نُسب إليها حول تأجيل نهائي كأس خادم الحرمين بسبب حالة الطقس “الغذاء والدواء” تحذر من شراء منتجات التجميل من مواقع التواصل وزارة الداخلية تدشن حسابها الرسمي على منصة ” انستقرام “ “الشورى” يناقش مشروع الانضباط الوظيفي ومكافحة خيانة ‏الأمانة الأسبوع المقبل “‏الغذاء والدواء” توضح السعرات الحرارية التي يحتاجها الشخص يومياً تعرف على التفاصيل التنظيمية لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بين الهلال والنصر

280 جلدة لسعودي يعمل “وسيطًا” لساحر خارج المملكة

الزيارات: 131
التعليقات: 0
280 جلدة لسعودي يعمل “وسيطًا” لساحر خارج المملكة
https://www.athrnews.org/?p=179372
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

قضت المحكمة الجزائية في جدة بسجن مواطن عامًا وجلده 280 جلدة لتعاونه مع ساحر إفريقي كوسيط له في الداخل لاستلام مبالغ من ضحايا راغبين في العلاج، وتحويلها إليه بعد استقطاع جزء منها لمصلحته.

وطبقًا للصك الصادر من المحكمة الجزائية بجدة فإن أحد المواطنين تقدم بشكوى ضد مواطن يتهمه بأنه أخذ مبلغًا يتجاوز 9 آلاف ريال لتقديم ذلك المبلغ لشخص "مجهول" من إحدى الدول الإفريقية قام بالاتصال بالمدعي هاتفيًّا وإقناعه بأنه يعاني من السحر، ما تسبب في حدوث عقم دائم له، وأضاف المدعي أن الشخص المجهول لديه معلومات عنه لا يعرف من أين جاء بها.

وأكد المدعي أنه بعد تسلم المبلغ ومرور أسبوعين اختفى ذلك الوسيط، ما دفعه لتقديم بلاغ لدى الجهات الأمنية التي بدورها قامت بإجراء اتصال "بالوسيط" وتجهيز كمين محكم للقبض عليه، حيث ادعى المخبر أنه مسحور من زوجته ويريد علاج له للتخلص منها.

وبعد الاتفاق على المبلغ حضر "الوسيط" لتسلم المبلغ من المخبر، وتم القبض عليه، وعُثر بحوزته على مبالغ مالية تتجاوز مائة ألف ريال، وعند مواجهة المدعى عليه بجميع التهم اعترف بما نُسب إليه فيما ذكر بمحضر التحقيق، واعترف بأنه تعاون مع رجل من خارج السعودية كانت تربطه به علاقة صداقة، حيث يعملان معًا في وضع خطط للنصب والاحتيال على الأشخاص عن طريق إيهامهم بالسحر والشعوذة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان