الجمعة, 12 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 27 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى 500 مشارك في فعاليات شباب جازان مدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية تعرض فرصًا استثمارية أمام مستثمري غرفة مكة “العنف الأسري”: وفرنا الحماية للفتاة المعنفة بمكة.. ويجري اتخاذ الإجراءات النظامية مع المتسبب هل يشرع بناء المساجد من زكاة المال؟ “المطلق” يُجيب “الصحة”: تسجيل 17 وفاة و302 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 407 حالة خطيب الحرم المكي يسلط الضوء على معاني 17 آية من سورة الإسراء هيئة الملكية الفكرية: تغريم مؤسسة بسبب «صورة» تدمير لغمين حوثيين جنوب البحر الأحمر.. وقيادة التحالف: صناعة إيرانية إمام المسجد النبوي يبيّن أهمية التدبر في كتاب الله وسنة رسوله أمانة العاصمة المقدّسة تُنفذ أعمال السفلتة بطريق الأمير محمد بن سلمان وطريق السيل التحالف يشنّ غارات جوية على مواقع الحوثيين بصنعاء شرطة مكة تُطيح بقاتل 4 من أفراد أسرته في القنفذة

التحقيق مع الأم التي عنفت أبناءها وجوعتهم بخيبر.. ووالدهم يكشف كيف عجز عن حمايتهم

الزيارات: 665
التعليقات: 0
التحقيق مع الأم التي عنفت أبناءها وجوعتهم بخيبر.. ووالدهم يكشف كيف عجز عن حمايتهم
https://www.athrnews.org/?p=179418
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية


بدأت هيئة التحقيق والادعاء العام بالمدينة المنورة التحقيق مع مواطنة في محافظة خيبر؛ لممارستها العنف ضد أبنائها، ومن بينهم طفل يبلغ من العمر 12 سنة، ظهر في مقطع فيديو بعد نقله إلى المستشفى وهو في حالة شديدة من البؤس بسبب الجوع والمعاملة السيئة.

وأوضح محافظ خيبر بدر بن درويش، أن الأم خضعت للتحقيق والاستجواب من قبل الهيئة وثبت سوء معاملتها لأبنائها وضعف رعايتها لهم، ولم يظهر على أجسادهم ما يشير إلى تعرضهم للعنف البدني، مشيراً إلى أن الطفل المعنف نقل إلى المدينة المنورة وشكل فريق لتأهليه ومتابعة حالته.

من جانبه، أوضح والد الأطفال حجم المعاناة التي عاناها أبناؤه من والدتهم وعدم تمكنه من حمايتهم بسبب معاناته من داء السكري الذي أدى لبتر إحدى قدميه، مبيناً أن سوء معاملة زوجته لأولاده لم يكن جديداً، وبسبب ذلك اضطر لنقل أبنائه إلى عمهم بتبوك قبل أن تطلب الأم عودتهم ووافق شرط أن تحسن معاملتهم.

وأضاف أنه تعرض للمرض بعدها وبترت ساقه وعادت زوجته لمعاملتها السيئة، وكانت إذا قدمت لهم الغداء لا تقدم لهم العشاء، وإذا قدمت لهم العشاء لا تقدم لهم الغداء ولا الفطور، ولم تجد نصائحه لها بأن العنف ليس حلاً أي قبول، مطالباً بالوقوف مع أبنائه.

وكشف أنه وإحدى بناته تقدما من قبل بشكوى للجهات المختصة ضد الأم التي مارست شتى أنواع العنف ضد أبنائها وحبستهم في سطح المنزل، لكنهم اكتفوا بأخذ تعهدات خطية لم تلتزم بها الأم، وحينما راجع الجهات الأمنية وجد أن المعاملة قد حفظت.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان