الاثنين, 15 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 30 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الأمير تركي بن طلال يدشن مركز الرعاية الحديثة في مركز صمخ ببيشة توفر أكثر من 1800 قطعة أرض.. “سكني” يطلق 8 مخططات جديدة في 4 مناطق تقي من أمراض أخرى.. “الصحة” توضح تأثير الإجراءات الاحترازية على أمراض الجهاز التنفسي “البنك المركزي” يمدد برنامج تأجيل الدفعات حتى نهاية الربع الأول من 2021 هيئة الاتصالات تكشف عن سرعات الإنترنت لمقدمي خدمات الاتصالات متى يجب على مصاب كوفيد-19 التوجه للطوارئ؟ “الصحة” تجيب جمعية “تميز ” الشبابية تقيم دورة الإسعافات الأولية سوق الأسهم يغلق مرتفعاً عند 8،708.59 نقطة “الصحة”: تسجيل 217 حالة إصابة بكورونا .. وتعافي 386 خلال الـ24 ساعة الماضية متحدث الصحة: آلية جديدة للإعلان عن إصابات كورونا في المملكة من خلال خريطة الإصابات الأسبوعية «هدف» لمستفيدي «حافز»: احذروا التعامل مع الأشخاص غير المصرح لهم حرس الحدود يطرح وظائف شاغرة للمواطنين بنظام “التعاقد”

تغريدة مؤثرة لعضو الشورى “العسكر” كتبها قبل وفاته بيوم واحد تحظى بتداول لافت

الزيارات: 660
التعليقات: 0
تغريدة مؤثرة لعضو الشورى “العسكر” كتبها قبل وفاته بيوم واحد تحظى بتداول لافت
https://www.athrnews.org/?p=179427
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

تداول مغردون على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" على نطاق واسع، تغريدة مؤثرة نشرها عضو مجلس الشورى الراحل الدكتور عبدالله العسكر على حسابه الشخصي قبل وفاته بيوم واحد، وكأنه كان يستشعر قرب رحيله عن الدنيا.

وقال الدكتور العسكر في تغريدته التي دوّنها صباح أول من أمس (الخميس): "توجعني أخبار الصباح، هناك جنون يطوف العالم، يبدو العالم رهينة ولم يعد أحد آمناً في أي مكان.. إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون".

وأبدى المغردون حزنهم وألمهم على رحيل الفقيد، داعين له بالرحمة والمغفرة، معيدين نشر هذه التغريدة، التي تجسد استشعاره الموت، وكأنه كان متهيئاً له متحسساً دنّو أجله.

ونعى مجلس الشورى الدكتور عبدالله العسكر الذي وافته المنية يوم أمس إثر حادث مروري في محافظة الإسكندرية بمصر، وسوف يصلى عليه عصر اليوم السبت بمسجد الملك خالد بالرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان