الثلاثاء, 9 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 24 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الزميل “الزائري” ينهي برنامج “المراسم في العلاقات العامة” “النقد” تُوقع عقوبات على 30 مؤسسة مالية خالفت مبادئ تمويل الأفراد تعاملات الثلاثاء.. الشركات الصاعدة والهابطة في سوق الأسهم السعودية “التجارة” تحث العموم على إبداء آرائهم حيال تعديل لائحة نظام التجارة الإلكترونية أمانة جدة تفعّل العقد الإلكتروني للنفايات التجارية وتلغي الورقي منصة “خبير” الإلكترونية بديوان المظالم تبدأ تلقي طلبات التدريب 17 و19 و21.. مركز الطب البديل: هذه أفضل أيام “الحجامة الوقائية” السوق المالية السعودية تعلن عن تغيرات في أدوات الدين الحكومية “إياتا”: “الجائحة” ضربت إيرادات شركات الطيران بأكثر من 60% تقرير كورونا في المملكة.. إجراء 55276 فحصاً مخبرياً خلال 24 ساعة لتبقى: إضاءة “LED” أكثر توفيرًا في استهلاك الطاقة وأطول عمرًا «تسميات» تطلق اسم «سقيا» للحالة الماطرة المتوقعة على معظم مناطق المملكة

“التنمية الاجتماعية” تنقل الطفل المعنّف على يد والدته إلى “التأهيل”.. وترفع للجهات المختصة لمحاسبة المقصرين

الزيارات: 542
التعليقات: 0
“التنمية الاجتماعية” تنقل الطفل المعنّف على يد والدته إلى “التأهيل”.. وترفع للجهات المختصة لمحاسبة المقصرين
https://www.athrnews.org/?p=179460
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية


أوضحت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية أنه تم نقل الطفل الذي تعرض للتعنيف والتجويع على يد والدته بمحافظة خيبر إلى مركز التأهيل الشامل بالمدينة المنورة نظراً لسوء حالته وحاجته للرعاية الطبية، فيما تمت استضافة شقيقتيه في وحدة الحماية الاجتماعية.

وكان مقطع فيديو وثقه مواطن أظهر آثار تعرّض طفل في الثانية عشرة من عمره إلى التعنيف والحبس والتجويع لمدة عامين على يد أمه في محافظة خيبر بمنطقة المدينة المنورة، فيما أعلنت الوزارة أنها باشرت حالته أمس (الجمعة)، حيث تبين لها تعرض الطفل واثنتين من شقيقاته للإهمال الشديد والحجز داخل المنزل بدون تغذية أو رعاية صحية، ما ألحق بهم أضراراً نفسية وجسمية بالغة.

وأبان المتحدث الرسمي للوزارة خالد أبا الخيل أنه بعد الاطلاع على الحالات المعنّفة، اتضح أن والدة الأطفال غير مهيأة للقيام برعاية وشؤون أبنائها، وتمت إحالتها إلى هيئة التحقيق والادعاء العام.

وأكد أن الحالات الثلاث ستخضع للدراسة الدقيقة، للتعرف على أسباب ما تعرضوا له من تعنيف، والرفع للجهات المختصة لمحاسبة المقصرين، حسب ما ينص عليه نظام حماية الطفل من الإساءة والإيذاء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان