الأحد, 3 ذو القعدة 1442 هجريا, الموافق 13 يونيو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير الصحة ونائب وزير الحج: المملكة تتابع بدقة سلامة الحجاج.. وعملت نموذجاً يتوافق مع أعلى معايير الاشتراطات الصحية “هيئة الاتصالات” تحصل على اعتماد التميز المؤسسي وفق معايير المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة EFQM شرطة حائل: القبض على 5 أشخاص إثر مشاجرة جماعية في أحد المراكز التجارية “الحج والعمرة”: البوابة الإلكترونية للحج تفتح غداً في هذا التوقيت .. ولا توجد أولوية للحجز المبكر الكويت تعدل توقيت العبور من المنافذ الحدودية اعتبارًا من ‏غد ‏”الحج”: أولوية التقديم ستكون لمن لم يسبق له الحج .. وهذه آلية التسجيل وزير الصحة يوضح سبب قصر الحج على حجاج الداخل .. ويرد على استفسار حول إمكانية تزوير شهادات التحصين  بر جازان تنهي مبادرتها الخيرية العاشرة لعام 2021م بتوزيع 16 ألف سلة غذائية  “الصحة”: تسجيل 16 وفاة و1077 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 906 حالات مشاط: فتح البوابة الإلكترونية للحج ظهر الغد.. حملات عبر المسار الإلكتروني وزير الصحة: التطعيم ولو بجرعة واحدة شرط أساسي للحج هذا العام سمو أمير منطقة مكة المكرمة يدشن نموذج حافلات النقل العام بالعاصمة المقدسة

الفيفا يغرم الاتحاد 10 مليون بسبب الشربيني

الزيارات: 889
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=1794
athrnews
رياضية

تسلمت إدارة نادي الاتحاد خطاباً رسمياً صباح يوم الخميس من الاتحاد السعودي لكرة القدم يحمل الحكم النهائي من للمحكمة الرياضية الدولية (كاس) بقبول الشكوى المقدمة من نادي هايدوك سبليت الأوكراني الذي يلعب له أنس الشربيني (فلسطيني الجنسية) وتغريم الاتحاد 1.8 مليون يورو (ما يقارب من 10ملايين ريال).

وقالت جريدة الرياضي أن هذا الخطاب يأتي على خلفية مطالب النادي بالحصول على مستحقاته من الاتحاد، في حين ينتظر أن يصدر حكم قريب لصالح الشربيني الذي يشكو بعدم استلام مستحقاته عن الشهور الخمس الاخيرة من عقده، بعد أن حصل على حكم من (كاس) نفسها بفك قيده وإعطائه الحرية للانتقال إلى أي ناد آخر في شهر مايو الماضي، بعد لجوئه للمحكمة الدولية، وتأكيده أنه ضاق ذرعاً من وعود مجلس إدارة النادي له بتسديد بقية مستحقاته المالية.

وسيزيد الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) من تعميق الأزمة المالية التي تواجهها إدارة نادي الاتحاد أكثر في الأيام المقبل بعد أن تواترت أنباء بقبول شكوى المحترف البرازيلي سوزا وبالتالي إجبار الاتحاد على تسديد مبلغ 5 ملايين يورو (25 مليون ريال) وبالتالي سيصبح الاتحاد مطالبا بتسديد (35) مليون ريال في الأيام القليلة المقبلة.
419375b7-2109-400d-b4e9-1b4ee8ea7c34

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان