السبت, 3 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 16 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى البلطان: “بلعمري” لن يمكنه اللعب في الأهلي إلا بموافقة الشباب “سكني” يستعرض أبرز إنجازات البرنامج خلال العام الماضي وينشر تحديثات البناء في 60 مشروعاً شرطة الرياض: القبض على خمسة أشخاص ارتكبوا عددًا من جرائم تزوير التقارير الطبية والإجازات المرضية سمو ولي العهد يتلقى اتصالاً هاتفيًا من رئيس الجمهورية الفرنسية التعليم: الجامعات تمتلك صلاحية تقدير المواقف لضمان سلامة الطلاب والمنسوبين هل يتم تعويض المتضررين من القراءة التقديرية لعدادات المياه؟ أمين “حماية المستهلك” يرد سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة المكسيكية يقدم أوراق اعتماده “التعليم”: الفصل الدراسي الثاني سيركز على تقييم الطلاب ومهارة الفهم القرائي.. وفصل افتراضي لكل طالب من ذوي الإعاقة “تقييم”: إقرار 66 مخالفة وإيقاف 3 مقيّمين معتمدين عن مزاولة المهنة خلال 2020 “وزير العدل” يصدر قراراً بالموافقة على اللائحة التنفيذية لنظام التوثيق اعتبارًا من غد الأحد.. 6 ملايين طالب وطالبة يعودون للدراسة عن بُعد “الصحة”: تسجيل 5 وفيات و140 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 159 حالة

الفيفا يغرم الاتحاد 10 مليون بسبب الشربيني

الزيارات: 693
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=1794
athrnews
رياضية

تسلمت إدارة نادي الاتحاد خطاباً رسمياً صباح يوم الخميس من الاتحاد السعودي لكرة القدم يحمل الحكم النهائي من للمحكمة الرياضية الدولية (كاس) بقبول الشكوى المقدمة من نادي هايدوك سبليت الأوكراني الذي يلعب له أنس الشربيني (فلسطيني الجنسية) وتغريم الاتحاد 1.8 مليون يورو (ما يقارب من 10ملايين ريال).

وقالت جريدة الرياضي أن هذا الخطاب يأتي على خلفية مطالب النادي بالحصول على مستحقاته من الاتحاد، في حين ينتظر أن يصدر حكم قريب لصالح الشربيني الذي يشكو بعدم استلام مستحقاته عن الشهور الخمس الاخيرة من عقده، بعد أن حصل على حكم من (كاس) نفسها بفك قيده وإعطائه الحرية للانتقال إلى أي ناد آخر في شهر مايو الماضي، بعد لجوئه للمحكمة الدولية، وتأكيده أنه ضاق ذرعاً من وعود مجلس إدارة النادي له بتسديد بقية مستحقاته المالية.

وسيزيد الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) من تعميق الأزمة المالية التي تواجهها إدارة نادي الاتحاد أكثر في الأيام المقبل بعد أن تواترت أنباء بقبول شكوى المحترف البرازيلي سوزا وبالتالي إجبار الاتحاد على تسديد مبلغ 5 ملايين يورو (25 مليون ريال) وبالتالي سيصبح الاتحاد مطالبا بتسديد (35) مليون ريال في الأيام القليلة المقبلة.
419375b7-2109-400d-b4e9-1b4ee8ea7c34

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان