الخميس, 16 صفر 1443 هجريا, الموافق 23 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى شاهد .. مبنى محكمة الاستئناف بجازان يتوشح اللون الاخضر في ذكرى ليلة الوطن ٩١ «الغذاء والدواء» تحسم الجدل حول تقريرها بشأن القهوة وهل تشكل خطرًا على المستهلك «التحالف»: تدمير مسيرة مفخخة أطلقتها ميليشيا الحوثي نحو خميس مشيط خادم الحرمين الشريفين يلقي كلمة المملكة – عبر الاتصال المرئي – أمام أعمال الدورة الـ (76) للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك “الصحة” تُعلن بدء تقديم الأوراق العلمية للمؤتمر العالمي لطب الكوارث 2021 ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 41.2 مليون.. و18 مليون شخص تلقوا جرعتين تزامناً مع عروض اليوم الوطني.. “حماية المستهلك” تدعو لتقديم شكوى عند ملاحظة تخفيضات وهمية حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ الخميس في المملكة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يتلقيان التهنئة من الرئيس الموريتاني بمناسبة اليوم الوطني الـ91 «الخارجية» تعلن تمديد صلاحية «تأشيرات السياحة» وتكشف آلية التطبيق قيادة التحالف تنفي تلقي أي معلومات أو تنسيق من الأمم المتحدة عن وقوع 6 مدنيين بغارة جوية بشبوة “الصحة”: تسجيل 7 وفيات و54 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 61 حالة

الفيفا يغرم الاتحاد 10 مليون بسبب الشربيني

الزيارات: 1056
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=1794
athrnews
رياضية

تسلمت إدارة نادي الاتحاد خطاباً رسمياً صباح يوم الخميس من الاتحاد السعودي لكرة القدم يحمل الحكم النهائي من للمحكمة الرياضية الدولية (كاس) بقبول الشكوى المقدمة من نادي هايدوك سبليت الأوكراني الذي يلعب له أنس الشربيني (فلسطيني الجنسية) وتغريم الاتحاد 1.8 مليون يورو (ما يقارب من 10ملايين ريال).

وقالت جريدة الرياضي أن هذا الخطاب يأتي على خلفية مطالب النادي بالحصول على مستحقاته من الاتحاد، في حين ينتظر أن يصدر حكم قريب لصالح الشربيني الذي يشكو بعدم استلام مستحقاته عن الشهور الخمس الاخيرة من عقده، بعد أن حصل على حكم من (كاس) نفسها بفك قيده وإعطائه الحرية للانتقال إلى أي ناد آخر في شهر مايو الماضي، بعد لجوئه للمحكمة الدولية، وتأكيده أنه ضاق ذرعاً من وعود مجلس إدارة النادي له بتسديد بقية مستحقاته المالية.

وسيزيد الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) من تعميق الأزمة المالية التي تواجهها إدارة نادي الاتحاد أكثر في الأيام المقبل بعد أن تواترت أنباء بقبول شكوى المحترف البرازيلي سوزا وبالتالي إجبار الاتحاد على تسديد مبلغ 5 ملايين يورو (25 مليون ريال) وبالتالي سيصبح الاتحاد مطالبا بتسديد (35) مليون ريال في الأيام القليلة المقبلة.
419375b7-2109-400d-b4e9-1b4ee8ea7c34

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان