الاثنين, 8 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 23 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بهدفي الزين وفوزير.. الرائد يسقط أبها بثنائية ويقفز لمربع الكبار متحدث «الصحة»: المملكة ستكون من أوائل الدول الحاصلة على لقاحات كورونا “الاتصالات” تصنف مقدمي خدمات الاتصالات حسب الشكاوى وفق نتائج الربع الثالث من 2020 متى سيتوفر لقاح كورونا؟.. متحدث الصحة يُجيب «نيوم» يعلن منح 55 منحة لدراسة صناعة الأفلام.. إليك رابط التقديم «الحياة الفطرية» يطلق 27 من ظباء الريم في متنزهين بالرياض والقصيم توطين 220 وظيفة في التشغيل والصيانة بجامعة جازان «وقاية» يحدد تعليمات استخدام المضادات الحيوية للحيوانات.. ويحذر منها كمحفزات للنمو السومة على بُعد خطوة واحدة من دخول تاريخ الكرة السعودية صندوق التنمية الزراعية يحدِّد شروط تمويل استيراد الحطب الأمير تركي بن طلال يرعى ورشة عمل مبادرة تأهيل أسطح المباني وتحسين صورتها البصرية مجمع رؤيتي يوقع عقد شراكة مجتمعية تعاونيه مع إدارة الدفاع المدني بمحافظة ضمد

«الحج» تحذر من مروجي التأشيرات عبر مواقع التواصل

الزيارات: 173
التعليقات: 0
«الحج» تحذر من مروجي التأشيرات عبر مواقع التواصل
https://www.athrnews.org/?p=179510
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

حذرت وزارة الحج والعمرة من الانسياق وراء الشائعات التي تروج لها بعض الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي عبر ترويجها بيع تأشيرات الحج، مؤكدة على ضرورة استخدام المسار الإلكتروني باعتباره الطريقة الصحيحة للحصول على تأشيرة الحج وعدم الالتفات لمثل هذه الشائعات الوهمية التي يذهب ضحيتها ضيوف الرحمن وعدم تمكنهم من أداء الفريضة.

وأكدت الوزارة انها تقوم برصد يومي لأعداد الحجاج المؤشر لهم وتفاصيل قدومهم والعمل على حث مكاتب شؤون الحج ومنظمي مكاتب الخدمة على سرعة إنهاء إجراءات تأشيرات الحج .

ونوهت الوزارة بتعاونها الوثيق مع الجهات الرسمية واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمتابعة المتورطين بذلك داخل وخارج المملكة مهيبة بالراغبين فى الحج استقصاء المعلومات من موقع وزارة الحج والعمرة على شبكة الانترنت ، وتدعو الابلاغ عن تلك المخالفات من خلال الرقم المجاني الدولي والداخلي وهي : داخليا8004304444 و خارجيا920002814-966+ أوموقع وزارة الحج والعمرة www.haj.gov.sa .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان