الأربعاء, 17 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 2 ديسمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى جمعية تميز الشبابية تنفذ دورة الإنقاذ والإخلاء ضمن برنامج مكّن مسار التطوع مصدر مسؤول في وزارة الداخلية: موعد رفع القيود على مغادرة المواطنين المملكة والسماح بفتح المنافذ سيتم الإعلان عنه لاحقاً بحضور فهد بن جلوي.. وزير الرياضة يتوِّج الفائزين في ختام منافسات سباق رماح للهجن “الشباب” يستضيف “الاتحاد”.. في ذهاب نصف نهائي “كأس محمد السادس” لعدم ارتداء الكمامة .. لجنة الانضباط تغرم لاعبَي النصر والهلال اختتام بطولة المملكة للقوة لكمال الأجسام.. و”الرميان” يتوّج الفائزين تعليم جازان يدشن مبادرة “تطوير مهارات القيادات المدرسية” محمد العرب يسلم رئيس جنوب السودان وسام السلام من منظمة سلام بلا حدود مفتي المملكة للمرابطين: أحيّي فيكم شجاعتكم في الدفاع عن أرض الحرمين تنويه من «الخطوط السعودية» بخصوص فتح الرحلات الدولية سوق الأسهم السعودية.. الشركات الصاعدة والهابطة في تعاملات الثلاثاء وزارة الصحة: 5 مدن ومناطق تتصدر قائمة «الأكثر تعافيًا» من كورونا بالسعودية

سقوط مسرح جامعة جازان جراء الأمطار الغزيرة والرياح

الزيارات: 600
التعليقات: 0
سقوط مسرح جامعة جازان جراء الأمطار الغزيرة والرياح
https://www.athrnews.org/?p=179536
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية


سقط مسرح جامعة جازان، الكائن في مبنى الإدارة العليا مساء السبت، جراء الرياح الشديدة والأمطار الغزيرة التي هطلت على منطقة جازان كما تسببت في انهيار عدد من اللوحات والواجهات الخارجية للمباني ، وأدت هذه الأمطار إلى فيضان العديد من السيول وغرق الكثير من المنازل، فضلًا عن تعطل الحركة المرورية في بعض المناطق وانقطاع الكهرباء عن القرى.

كما رافقت موجة الأمطار الغزيرة التي تشهدها جازان حالياً رياح شديدة جداً تسببت في انهيار وسقوط عدد من النخيل والأشجار والواجهات.

وأكد وكيل إمارة جازان المساعد للتطوير والتقنية المتحدث باسم الإمارة علي بن موسى زعلة، أن سمو أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر يتابع باهتمام تداعيات الأمطار التي تشهدها المنطقة.

وأضاف، أن الأمير محمد بن ناصر أوصى برفع درجة الجاهزية للجهات المعنية والتواصل المستمر مع محافظي المحافظات والمراكز وأمين المنطقة ومديري الدفاع المدني للوقوف على تطورات الموقف وتضافر الجهود لاحتواء المستجدات.

كما دعت مديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان الجميع إلى اتخاذ جميع التدابير والاحتياطات، واتباع إرشادات الدفاع المدني أثناء هطول الأمطار؛ حرصًا على سلامتهم من مخاطر السيول، وجاء تحذير الدفاع المدني عقب الأمطار الغزيرة التي شهدتها منطقة جازان، مساء الجمعة، وشملت معظم محافظات المنطقة، وسال على إثرها عدد من الأودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان