الجمعة, 12 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 27 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى هيئة الرقابة ومكافحة الفساد تباشر (158) قضية جنائية مركز صحي الباحر يقيم خيمة توعوية بمرض السكري وحمله للتبرع بالدم “أمن الدولة” يعلن فتح باب القبول على وظائف عسكرية شاغرة للرجال والنساء.. هيئة الغذاء والدواء تعلن عن وظائف متعددة في فرعها بجازان الجمارك السعودية تعلن عن 42 وظيفة إدارية وتقنية شاغرة الهلال vs النصر.. صافرة مونديالية تضبط إيقاع ديربي نهائي كأس الملك “الأرصاد” ترد على ما نُسب إليها حول تأجيل نهائي كأس خادم الحرمين بسبب حالة الطقس “الغذاء والدواء” تحذر من شراء منتجات التجميل من مواقع التواصل وزارة الداخلية تدشن حسابها الرسمي على منصة ” انستقرام “ “الشورى” يناقش مشروع الانضباط الوظيفي ومكافحة خيانة ‏الأمانة الأسبوع المقبل “‏الغذاء والدواء” توضح السعرات الحرارية التي يحتاجها الشخص يومياً تعرف على التفاصيل التنظيمية لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بين الهلال والنصر

“أمانة الشرقية” توضح حقيقة مقطع فيديو يظهر استقبال مسلخ الدمام بقرة نافقة لذبحها

الزيارات: 584
التعليقات: 0
“أمانة الشرقية” توضح حقيقة مقطع فيديو يظهر استقبال مسلخ الدمام بقرة نافقة لذبحها
https://www.athrnews.org/?p=179571
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

نفت أمانة المنطقة الشرقية استقبال مسلخ الدمام المركزي بقرة نافقة لذبحها مع مجموعة من الأبقار الأخرى، مشيرة إلى أنها لا تتهاون في مجال الصحة العامة، وأن جميع أعمال الذبح في المسلخ تتم تحت إشراف أطباء بيطريين متخصصين.

وعلقت الأمانة على مقطع فيديو صوره أحد المواطنين، يظهر وجود بقرة نافقة في سيارة "دينا" داخل المسلخ، مبينة أن السيارة حضرت للمسلخ وبها عدة أبقار للذبح، وواحدة منهم نفقت في الطريق.

وأكدت من خلال عدة تغريدات على حسابها بموقع "تويتر" أن المسلخ لم يقبل باستلام البقرة وقام بإتلافها، لافتة إلى أن المواطن صور المقطع أثناء مباشرة العاملين في المسلخ لإجراءات الاتلاف، فاتهمهم باستلام البقرة النافقة لذبحها.

https://www.youtube.com/watch?v=pk6P3UCXMp8

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان