الثلاثاء, 16 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 1 ديسمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بعدما أثبت فعاليته.. “موديرنا” تتقدم بطلبات الترخيص الطارئ للقاحها ضد “كورونا” العواد: حقوق الإنسان تزور السجون ودور التوقيف دورياً للوقوف على مدى تمتع المحكومين والموقوفين بحقوقهم يوفّر 317 فيلا.. “الوطنية للإسكان” تُطلق مشروع “خيالا – المهندية” بجدة هل الطائرات السعودية مُجهزة لنقل لقاح كورونا؟ الرئيس التنفيذي للخطوط السعودية يُجيب بمبلغ تجاوز 31 مليون ريال.. “الموارد البشرية” بالرياض تنهي مستحقات المتوفين من العمالة حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ الثلاثاء في المملكة التجارة: التعامل مع أرقام واتساب أعمال دون التثبت من أصحابها يعرضكم للنصب والاحتيال إيران منبع الشر والإجرام تعليم الرياض يحث الطلاب والطالبات على المشاركة في جائزة الأمير سلطان لحفظ القرآن لذوي الإعاقة مجلس الشورى يوافق على مواد مشروع نظام جمع التبرعات وصرفها داخل المملكة “الصحة”: تسجيل 12 وفاة و232 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 393 حالة القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط عدداً من مخالفي نهل الرمال وتجريف التربة

“هدف” يقدم دعم إضافيا لأجور أبناء السعوديات

الزيارات: 320
التعليقات: 0
“هدف” يقدم دعم إضافيا لأجور أبناء السعوديات
https://www.athrnews.org/?p=179660
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية


كشفت مصادر مطلعة عن دعمًا إضافيًّا في أجور أبناء السعوديات العاملين في المنشآت التي تقع ضمن النطاقين الأخضر أو البلاتيني أو ضمن المنشآت الصغيرة جدًّا، يقدمها صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف".

وقالت المصادر، إن الدعم يصل إلى 4 آلاف ريال، تتناقص وتستمرّ لمدة أربع سنوات، ويكون الدعم في العام الأخير 1000 ريال.

وأضافت أن الدعم لا يذهب للمنشآت إلا بعد التحقق من نطاق الكيان، للتأكد من كون الكيان ضمن النطاق الأخضر أو النطاق البلاتيني أو ضمن المنشآت الصغيرة جدًّا "9 موظفين فأقل"، بالإضافة إلى ضرورة التحقق من التسجيل في التأمينات ومن حالة الفرع ونشاطه، قبل التقدم للحصول على الدعم الإضافي المقدم من البرنامج.

وأوضحت المصادر، أن صندوق تنمية الموارد البشرية يستبعد أي طلب مقدم ما لم يكن راتب الموظف مسجلًا في التأمينات، وبمرتب يعادل أو يفوق الـ3000 ريال، لافتة إلى أن الحدّ الأقصى للمدة المسموح بها بين التسجيل في التأمينات الاجتماعية والتقدم بالطلب هي 90 يومًا، وإذا زادت المدة عن 90 يومًا فلا يتم قبول الموظف المرشح في البرنامج.

كما يشترط "هدف" على قبول دعم أبناء السعوديات، أنه إذا كان الموظف المرشح لبرنامج الدعم الإضافي موظفًا حاليًا أو سابقًا، فيجب التأكد من أنه انقطع عن العمل منذ أكثر من 90 يومًا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان