الأربعاء, 10 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 25 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى منح ميدالية الاستحقاق لـ111 مواطناً لتبرعهم بدمائهم 10 مرات اتفاقية بين “أمن الدولة” و”الجمارك” للتكامل الأمني في مجال أمن المسافرين والشحن الجمركي كيف يمكن ترشيد استهلاك الكهرباء والحصول على إنارة أفضل؟.. مختص في “كفاءة الطاقة” يوضح “أبشر” يوضح كيفية تجديد رخصة القيادة إلكترونياً صدور موافقة خادم الحرمين الشريفين على تغيير مسمى مؤسسة النقد العربي السعودي إلى البنك المركزي السعودي برئاسة الملك.. “الوزراء” يؤكد أهمية التعاون الدولي لمواجهة “كورونا”.. ويوافق على نظام البنك المركزي انطلاق فعاليات حملة التطعيم ضد الانفلونزا الموسمية بصبيا «الشؤون البلدية»: عدم الالتزام باللائحة المحدثة لنشاط البقالات والتموينات مخالفة فورية «مدرستي».. وزير التعليم يكرم الفريق التقني ويشيد بالكوادر الوطنية قنوات «عين».. وزارة التعليم: تجاوزت الـ 128 مليون مشاهدة شركة البحر الأحمر تطرح وظائف.. وتحدِّد موعد التقديم للرجال والنساء مستشار وزير الطاقة: الإمدادات لم تتأثر بحادث الاعتداء.. ومحطة “جدة” عادت لأدائها الطبيعي

تشييع جثمان الشهيد “مطلق الأكلبي”.. ووالده: أتمنى لو يقبلونني لأحل محله على الجبهة

الزيارات: 653
التعليقات: 0
تشييع جثمان الشهيد “مطلق الأكلبي”.. ووالده: أتمنى لو يقبلونني لأحل محله على الجبهة
https://www.athrnews.org/?p=179789
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أدت جموع المصلين أمس (الأحد) صلاة الميت على جثمان الشهيد مطلق بن ناصر السعدي الأكلبي، يتقدمهم والده وأشقاؤه وعدد من المسؤولين، قبل أن تتم مواراة جثمان الشهيد الثرى في قرية النجادي التابعة لمركز النقيع في محافظة بيشة بمنطقة عسير.

وكان الشهيد الأكلبي، وهو جندي بالقوات البرية، استُشهد خلال دفاعه عن حدود وطنه وصدّه محاولات المليشيات التسلل إليه بالحد الجنوبي يوم السبت الماضي.

وقال ناصر ظافر ابن عم الشهيد إن مطلق كان يمنّي نفسه دائماً بالشهادة لاسيما خلال شهر رمضان الماضي، فتحققت له بعد أن شهد إصابة أحد زملائه واستشهاد آخر بالحد الجنوبي.

من جانبه، كشف محمد ناصر السعدي والد الشهيد أن الراحل أوسط أبنائه الستة الذين يعمل خمسةٌ منهم بالقطاعات العسكرية، لافتاً إلى أن الشهيد متزوج ولديه ثلاث بنات.

وأعرب عن فخره واعتزازه باستشهاد ابنه دفاعاً عن وطنه، قائلاً: "أتمنى لو يقبلونني لأحل محله على الجبهة وأكمل المشوار دفاعاً عن ديني ووطني، فأنا وأبنائي فداء للدين والمقدسات والوطن الغالي ورهن إشارة ولاة أمرنا".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان