الثلاثاء, 9 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 24 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الزميل “الزائري” ينهي برنامج “المراسم في العلاقات العامة” “النقد” تُوقع عقوبات على 30 مؤسسة مالية خالفت مبادئ تمويل الأفراد تعاملات الثلاثاء.. الشركات الصاعدة والهابطة في سوق الأسهم السعودية “التجارة” تحث العموم على إبداء آرائهم حيال تعديل لائحة نظام التجارة الإلكترونية أمانة جدة تفعّل العقد الإلكتروني للنفايات التجارية وتلغي الورقي منصة “خبير” الإلكترونية بديوان المظالم تبدأ تلقي طلبات التدريب 17 و19 و21.. مركز الطب البديل: هذه أفضل أيام “الحجامة الوقائية” السوق المالية السعودية تعلن عن تغيرات في أدوات الدين الحكومية “إياتا”: “الجائحة” ضربت إيرادات شركات الطيران بأكثر من 60% تقرير كورونا في المملكة.. إجراء 55276 فحصاً مخبرياً خلال 24 ساعة لتبقى: إضاءة “LED” أكثر توفيرًا في استهلاك الطاقة وأطول عمرًا «تسميات» تطلق اسم «سقيا» للحالة الماطرة المتوقعة على معظم مناطق المملكة

أمطار غزيرة على جازان.. متوسطة في نجران

الزيارات: 448
التعليقات: 0
أمطار غزيرة على جازان.. متوسطة في نجران
https://www.athrnews.org/?p=179820
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

هـطلت مساء أمس الأحد، أمطار خفيفة إلى متوسطة على منطقة نجران شملت مدينة نجران ومواقع متفرقة من محافظات ومراكز المنطقة، سال على إثرها وادي نجران.

جعلها الله سقيا خير وبركة وعمّ بنفعها أرجاء البلاد.

كما هطلت أيضاً أمطار غزيرة على منطقة جازان شملت جيزان ومدينة جيزان الاقتصادية ومحافظات بيش والدرب والداير بني مالك وأبو عريش والعارضة والعيدابي وصامطة وفيفا وضمد وهروب وصبيا والطوال وأحد والمسارحة والخوبة.

وشملت الأمطار، مراكز الموسم والشقيق والعليا وبلغازي والحقو والمضايا وقوز الجعافرة والشقيري والسهي والخلوية وريم وعتود والريان والفطيحة ومنجد وقرى المخلاف والطمحة وخبت السيد والظبية وقري الساحل، وعددًا من المراكز والقرى التابعة للمنطقة, سالت على إثرها أودية خلب وتعشر وبن عبدالله وضمد وصبيا وغوان وشهدان وبيش وقرى الفطيحة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان