الثلاثاء, 17 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 27 يوليو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مكة المكرمة.. القبض على مقيم “مصري” ارتكب جرائم سطو على المنازل وسرقتها “وزير الخارجية” يؤكد دعم وحرص المملكة على أمن واستقرار تونس “شؤون الأسرة” يوضح كيفية حماية الأطفال من مخاطر ‏الإنترنت متحدث “النقل”: 30% من بلاغات أنشطة تأجير السيارات بسبب العقود ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا في المملكة إلى 24.9 مليون.. و6.4 مليون شخص تلقوا جرعتين متحف بلغازي التُراثي “الصحة”: تسجيل 12 وفاة و1252 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1299 حالة ضبط 119 كغم من الحشيش المخدر في منطقة عسير «برنامج مكافحة التستر»: تخفيض اشتراطات الترخيص الاستثماري لمستفيدي الفترة التصحيحية “الغذاء والدواء”: حاسبة جرعة الباراسيتامول للأطفال تعتمد على الوزن والتركيز إغلاق 9 منشآت تجارية مخالفة للاشتراطات الصحية بـ”شرائع مكة” ‎الإمارات تدين محاولات الحوثيين استهداف المملكة بطائرات مسيرة مفخخة وصاروخ باليستي

الأميرة ريمه بنت بندر وكيلاً للقسم النسائي بهيئة الرياضة

الزيارات: 437
التعليقات: 0
الأميرة ريمه بنت بندر وكيلاً للقسم النسائي بهيئة الرياضة
الأميرة ريمه بنت بندر: ثقة القيادة مصدر اعتزاز وفخر
https://www.athrnews.org/?p=179900
علي هرشان
رياضية

رفعت صاحبة السمو الملكي الأميرة ريمه بنت بندر بن سلطان بن عبدالعزيز أسمى عبارات الشكر والامتنان للوالد القائد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آلِ سعود ولسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله - على الثقة الغالية بتعيينها وكيلاً للقسم النسائي في الهيئة العامة للرياضة بالمرتبة الخامسة عشرة .
وقالت الأميرة ريمه في تصريح صحفي بهذه المناسبة : هذه الثقة تعد مصدر اعتزاز وفخر لي أتشرف معه بخدمة وطني الغالي ، وأسال الله العلي العظيم أن يوفقني في تقديم ما يسهم في تحقيق تطلعات قادة هذه البلاد .
وأعربت الأميرة ريمه عن شكرها لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للرياضة على ثقته ودعمه الكبير وجهوده المخلصة في خدمة شباب وأبناء الوطن.

وقالت: "أهم شيء يخصنا في المبادرة هو كيف نغير نمط حياة المجتمع السعودي، ونجعل شبابنا وشاباتنا لديهم القدرة على ذلك عبر توضيح المجالات الموجودة لديهم للتغيير بالتعاون مع وزارات التعليم والصحة والشؤون الاجتماعية، ومن خلال النشاطات الموجودة بأفكارهم، وكذلك عبر برامج تدريبية تساعدهم في تأهيل أنفسهم وتطوير ذواتهم، والتمكين للعمل في المجالات الربحية وغير الربحية"، مشيرة إلى أن خدمة المجتمع هي من ضمن الأولويات لديهم في المبادرة.

 وأضافت: "إذا أراد الشباب والشابات تطوير أنفسهم فعليهم الاهتمام بصحتهم، فكل شيء يعود للاهتمام بالصحة".

 وتابعت: "إذا وصلت مكان العمل ولم تكن صحتي على ما يرام، فلن أعمل بجودة وإنتاجية، حيث سأكون مرهقة ومحبطة".

 وأشارت إلى أنه "لا فرق في درجة الاهتمام بين الصحة النفسية والجسدية، فكلاهما مرتبط بشكل وثيق بالآخر، وهناك ما يعرف بالأمراض النفسجسمية، أو الأمراض السيكوسوماتية، إذا كنت أنا مريضة جسمياً فهذا سيؤثر على جسمي، وإذا لم أكن نشيطة جسمياً فسوف يؤثر على نفسيتي". 
 ونوهت بأن المرض الجسدي والنفسي يؤثر بشكل مباشر على إنتاجية الفرد، مضيفة: "إذا غيرت نمط حياتي وأكلت أحسن وتحركت وكنت نشيطاً، فهذا سينعكس بشكل إيجابي على عملي وإنتاجيتي وحياتي الأسرية والاجتماعية".

000-2491488971470074960438

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان