الاثنين, 8 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 23 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مدراء فروع وزارة البيئة والمياه والزراعة للقطاع الجنوبي يجتمعون بجازان مصدر مسؤول في وزارة الطاقة : نشوب حريق في خزان للوقود في محطة توزيع المنتجات البترولية في شمال جدة نتيجة اعتداء إرھابي بمقذوف التعادل الإيجابي يحسم موقعة الأهلي والشباب .. في قمة ” الكلاسيكو “ أكثر من 143 ألف مستفيد من خدمات عيادات تطمن ومراكز تأكد في جازان في مباراة البطاقات الحمراء.. القادسية والباطن تعادل مثير مباراة دراماتيكية.. “الفيصلي” يرفض الاستسلام ويتعادل بهدف قاتل أمام “الاتحاد” بهدفي الزين وفوزير.. الرائد يسقط أبها بثنائية ويقفز لمربع الكبار متحدث «الصحة»: المملكة ستكون من أوائل الدول الحاصلة على لقاحات كورونا “الاتصالات” تصنف مقدمي خدمات الاتصالات حسب الشكاوى وفق نتائج الربع الثالث من 2020 متى سيتوفر لقاح كورونا؟.. متحدث الصحة يُجيب «نيوم» يعلن منح 55 منحة لدراسة صناعة الأفلام.. إليك رابط التقديم «الحياة الفطرية» يطلق 27 من ظباء الريم في متنزهين بالرياض والقصيم

الملك سلمان معزياّ في عضو الشورى “العسكر”: أتابع كتبه ومقالاته منذ كنت أميراً للرياض

الزيارات: 464
التعليقات: 0
الملك سلمان معزياّ في عضو الشورى “العسكر”: أتابع كتبه ومقالاته منذ كنت أميراً للرياض
https://www.athrnews.org/?p=180005
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أجرى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز اتصالاً هاتفياً بنجل عضو مجلس الشورى الراحل الدكتور "عبدالله العسكر"، معزياً في وفاة والده، الذي وافته المنية في حادث سير بمحافظة الإسكندرية بمصر يوم الجمعة الماضي.

وأكد الملك سلمان أن الفقيد يعد "فقيد أمة ووطن"، داعياً له بالرحمة والمغفرة، وكاشفاً أنه كان يحرص على متابعة كل مقالات وكتب المؤرخ العسكر منذ أن كان أميراً لمنطقة الرياض.

من جانبها، عبرت أسرة الفقيد عن بالغ امتنانها لخادم الحرمين الشريفين على اتصاله، مثمنةً له هذه المشاعر الطيبة.

يذكر أن أسرة العسكر تلقت اتصالات هاتفية من الأمير أحمد بن عبدالعزيز، وأمير تبوك فهد بن سلطان، وأمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد، وأمير المدينة الأمير فيصل بن سلمان، بجانب اتصالات من عدد من الأمراء والمسؤولين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان