الاثنين, 15 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 30 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “حساب المواطن” يعلن صدور نتائج الأهلية لدفعة شهر ديسمبر هل يجب إخراج الزكاة من القرض؟.. الشيخ “المطلق” يوضح مصادر: إحالة الفتاة المعنفة بمكة إلى الضمان الاجتماعي .. وإعانة شهرية لها بتلك الحالة تركي آل الشيخ يعلن قرب إطلاق مؤسسة خيرية تحمل اسمه خادم الحرمين وولي العهد يهنئان رئيس إفريقيا الوسطي بـ”يوم ‏الجمهورية”‏ الحصيني: أمطار متفاوتة حتى صباح يوم غد على هذه المناطق “أرامكو” تبدأ توزيع 70 مليار ريال كأرباح على المساهمين عن الربع الثالث البنك المركزي السعودي: العملة الرقمية “عابر” في طور التجربة.. وليست مخصصة للأفراد معاقبة 9 منشآت تجارية لمخالفتها تطبيق الإجراءات ‏الاحترازية لمجابهة “كورونا”‏ بمكة الأمير تركي بن طلال يدشن مركز الرعاية الحديثة في مركز صمخ ببيشة توفر أكثر من 1800 قطعة أرض.. “سكني” يطلق 8 مخططات جديدة في 4 مناطق تقي من أمراض أخرى.. “الصحة” توضح تأثير الإجراءات الاحترازية على أمراض الجهاز التنفسي

رفع اسم تحالف دعم الشرعية في اليمن من “التقرير المسيء”

الزيارات: 531
التعليقات: 0
رفع اسم تحالف دعم الشرعية في اليمن من “التقرير المسيء”
https://www.athrnews.org/?p=180074
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

رفعت الأمم المتحدة، الثلاثاء (2 أغسطس 2016)، اسم التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن (بقيادة المملكة)، من تقرير الانتهاكات ضد الأطفال في اليمن.

وقال الأمين العامّ للمنظمة الدولية، بان كي مون: إن "الأمم المتحدة في حاجة لدعم سياسي ومادي من أجل حماية الأطفال في مناطق النزاعات المسلحة."

وأوضح تقرير نشرته المنظمة حول الأطفال في مناطق النزاعات المسلحة، "تضاعف أعداد الأطفال المجندين في اليمن، وأن المتطرفون يستخدمون الأطفال عبيدًا في الجنس".

واشار التقرير إلى أن عددًا كبيرًا من الأطفال يقتلون ويعتقلون في عمليات مكافحة الإرهاب. مؤكدًا أنه يجب حماية الأطفال المدنيين في الحروب .

وشدد التقرير على أنه "من غير المقبول أن تستعين دول بميليشيات في عملياتها الحربية"، لاسيما أنه "لا يمكن محاكمة الأطفال الذين جُنّدوا قسرًا".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان