الاثنين, 15 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 30 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بعدما أثبت فعاليته.. “موديرنا” تتقدم بطلبات الترخيص الطارئ للقاحها ضد “كورونا” العواد: حقوق الإنسان تزور السجون ودور التوقيف دورياً للوقوف على مدى تمتع المحكومين والموقوفين بحقوقهم يوفّر 317 فيلا.. “الوطنية للإسكان” تُطلق مشروع “خيالا – المهندية” بجدة هل الطائرات السعودية مُجهزة لنقل لقاح كورونا؟ الرئيس التنفيذي للخطوط السعودية يُجيب بمبلغ تجاوز 31 مليون ريال.. “الموارد البشرية” بالرياض تنهي مستحقات المتوفين من العمالة حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ الثلاثاء في المملكة التجارة: التعامل مع أرقام واتساب أعمال دون التثبت من أصحابها يعرضكم للنصب والاحتيال إيران منبع الشر والإجرام تعليم الرياض يحث الطلاب والطالبات على المشاركة في جائزة الأمير سلطان لحفظ القرآن لذوي الإعاقة مجلس الشورى يوافق على مواد مشروع نظام جمع التبرعات وصرفها داخل المملكة “الصحة”: تسجيل 12 وفاة و232 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 393 حالة القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط عدداً من مخالفي نهل الرمال وتجريف التربة

توجيهات عليا بسرعة حل قضية موظفي “سعودي أوجيه”.. ومنحهم 3 خيارات

الزيارات: 474
التعليقات: 0
توجيهات عليا بسرعة حل قضية موظفي “سعودي أوجيه”.. ومنحهم 3 خيارات
https://www.athrnews.org/?p=180110
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية


أصدرت الجهات العليا توجيهات بسرعة حل قضية العاملين بشركة "سعودي أوجيه" المتوقفة رواتبهم منذ 9 أشهر، وتخيير العاملين بين صرف رواتبهم والسماح لهم بنقل خدماتهم، أو تجديد إقاماتهم مجاناً، أو منح الراغبين منهم تأشيرات خروج نهائي.

وأوضح المدير العام لمكتب العمل بجدة زيد السبيعي ، أن التوجيهات تضمنت تشكيل لجان تضم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، والداخلية، وإمارات المناطق، لتباشر حل القضية، مشيراً إلى أن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وجهت الجمعيات الخيرية لتكثيف جهودها وتوفير الإعاشة للعمالة في منطقة مكة المكرمة.

من جانبه، أوضح القنصل اللبناني، أن الجهات السعودية تتعاون تعاوناً كبيراً تجاه دعاوى رفعها نحو 31 ألفاً من العاملين بشركة "سعودي أوجيه" المتأخرة مستحقاتهم منذ 9 أشهر، بينهم لبنانيون، مشيراً إلى أنه لا يملك إحصائية لأعداد اللبنانيين العاملين بالشركة الذين تقدموا بدعاوى، مثمنا تجاوب الجهات المعنية بالمملكة مع القضية.

فيما أوضح مصدر بالقنصلية الفلبينية، أن وزير العمل بالفلبين "بيلو" زار المملكة قبل أسبوعين لبحث تداعيات عمالة بلاده العاملين بشركة سعودي أوجيه وغيرها من الشركات المتوقفة رواتبها، مشيراً إلى أن عدد الفلبينيين العاملين بالمملكة يصل إلى نحو مليون تقريباً.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان