الأربعاء, 10 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 25 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى حكم قضائي يُلزم أمانة مكة بتسليم منحة أرض لورثة مواطن “المنافسة”: 10 قضايا تواطؤ في عطاءات حكومية كل جلسة جامعة الملك عبدالعزيز تعلن تأجيل الاختبارات المزمع إقامتها غدا حضوريًا إلى موعد لاحق متحدث “البيئة” يعلق على فيديو إزالة الشجرة المعمرة في جازان.. والعقوبة التي تنتظر المتعدي نيابة عن الملك.. أمير الرياض يحضر نهائي كأس خادم الحرمين بين الهلال والنصر محافظ البنك المركزي يكشف عن أبرز التغيرات بعد تعديل مسمى “مؤسسة النقد” “السلامة المدرسية” في تعليم الرياض تنفذ برنامجا تدريبيا لرفع جاهزية حراس المدارس “التجارة” الأولى عربياً.. و”أسس شركتك” أفضل خدمة حكومية منح ميدالية الاستحقاق لـ111 مواطناً لتبرعهم بدمائهم 10 مرات اتفاقية بين “أمن الدولة” و”الجمارك” للتكامل الأمني في مجال أمن المسافرين والشحن الجمركي كيف يمكن ترشيد استهلاك الكهرباء والحصول على إنارة أفضل؟.. مختص في “كفاءة الطاقة” يوضح “أبشر” يوضح كيفية تجديد رخصة القيادة إلكترونياً

مقتل 22 في تفجير سيارة ملغومة استهدف قوات الأمن في بنغازي

الزيارات: 343
التعليقات: 0
مقتل 22 في تفجير سيارة ملغومة استهدف قوات الأمن في بنغازي
https://www.athrnews.org/?p=180122
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

قال متحدث باسم قوات الأمن ومسؤولون بالقطاع الطبي إن سيارة ملغومة استهدفت قوات الأمن يوم الثلاثاء في مدينة بنغازي بشرق ليبيا مما أدى إلى مقتل 22 شخصا وإصابة 20 آخرين.

وقع الانفجار في منطقة في حي القوارشة وهو ميدان قتال بين قوات الأمن الموالية للحكومة الموجودة بشرق ليبيا وتحالف لإسلاميين ومعارضين آخرين.

وزعم بيان نشر على مواقع إلكترونية على صلة بمجلس شورى ثوار بنغازي مسؤولية المجلس عن التفجير.

وتعاني بنغازي من العنف منذ أن بدأ الفريق خليفة حفتر في شرق البلاد حملة ضد مجلس الشورى قبل نحو عامين.

وحققت قواته تقدما في عدة مناطق في الشهور الماضية لكنها لم تسيطر بالكامل على المدينة.

وتقع تفجيرات بسيارات ملغومة بين الحين والآخر لكن عدد القتلى في تفجير يوم الثلاثاء مرتفع بشكل غير معتاد.

وقال فاضل الحاسي المتحدث باسم قوات حفتر التي تعرف باسم الجيش الوطني الليبي إن الهجوم استهدف تجمعا للقوات الخاصة التابعة له.

وقال شاهد من رويترز إن قوة الانفجار سوت مبنى من ثلاثة طوابق بالأرض.

وقوات حفتر متحالفة مع حكومة تتخذ من شرق ليبيا مقرا منذ 2014 عندما شكلت جماعات مسلحة حكومة منافسة في العاصمة طرابلس.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان