الجمعة, 12 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 27 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى 500 مشارك في فعاليات شباب جازان مدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية تعرض فرصًا استثمارية أمام مستثمري غرفة مكة “العنف الأسري”: وفرنا الحماية للفتاة المعنفة بمكة.. ويجري اتخاذ الإجراءات النظامية مع المتسبب هل يشرع بناء المساجد من زكاة المال؟ “المطلق” يُجيب “الصحة”: تسجيل 17 وفاة و302 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 407 حالة خطيب الحرم المكي يسلط الضوء على معاني 17 آية من سورة الإسراء هيئة الملكية الفكرية: تغريم مؤسسة بسبب «صورة» تدمير لغمين حوثيين جنوب البحر الأحمر.. وقيادة التحالف: صناعة إيرانية إمام المسجد النبوي يبيّن أهمية التدبر في كتاب الله وسنة رسوله أمانة العاصمة المقدّسة تُنفذ أعمال السفلتة بطريق الأمير محمد بن سلمان وطريق السيل التحالف يشنّ غارات جوية على مواقع الحوثيين بصنعاء شرطة مكة تُطيح بقاتل 4 من أفراد أسرته في القنفذة

مقتل قائد بارز من داعش بجزيرة الخالدية وسط العراق

الزيارات: 433
التعليقات: 0
مقتل قائد بارز من داعش بجزيرة الخالدية وسط العراق
Members of the Iraqi security forces gather in Khalidiya, east of Ramadi, the capital of Anbar province, on August 1, 2016, during ongoing fighting against IS. IS overran large areas north and west of Baghdad in 2014, but has since lost significant ground to Iraqi forces / AFP / AHMAD AL-RUBAYE (Photo credit should read AHMAD AL-RUBAYE/AFP/Getty Images)
https://www.athrnews.org/?p=180175
موسى مرعي
دولية

أفادت مصادر  بمقتل قائد بارز في تنظيم داعش المتشدد في جزيرة الخالدية الواقعة بين مدينتي الرمادي والفلوجة وسط العراق، الأربعاء.

وأوضحت المصادر أن ضاحي خلف الذيباني، وعدد من مسلحي التنظيم الذين كانوا رفقته قتلوا في ضربات جوية شنتها طائرات عراقية على معقل للتنظيم في الجزيرة، حيث تخوض الجيش العراقي معركة لاستعادة السيطرة عليها منذ أيام.

وذكرت المصادر أن الغارات أسفرت أيضا عن مقتل أكثر من 30 مسلحاً آخر في ضربات جوية للطيران العراقي، طالت مواقع للتنظيم المتشدد في جزيرة الخالدية.

وأطلق الجيش العراقي قبل أيام عملية عسكرية لتحرير جزيرة الخالدية، التي يتحصن فيها مسلحي تنظيم داعش الذين فروا إليها من الفلوجة وبعض أجزاء من الرمادي التي تمكن الجيش العراقي من استعادتها قبل أسابيع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان