الأربعاء, 10 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 25 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى منح ميدالية الاستحقاق لـ111 مواطناً لتبرعهم بدمائهم 10 مرات اتفاقية بين “أمن الدولة” و”الجمارك” للتكامل الأمني في مجال أمن المسافرين والشحن الجمركي كيف يمكن ترشيد استهلاك الكهرباء والحصول على إنارة أفضل؟.. مختص في “كفاءة الطاقة” يوضح “أبشر” يوضح كيفية تجديد رخصة القيادة إلكترونياً صدور موافقة خادم الحرمين الشريفين على تغيير مسمى مؤسسة النقد العربي السعودي إلى البنك المركزي السعودي برئاسة الملك.. “الوزراء” يؤكد أهمية التعاون الدولي لمواجهة “كورونا”.. ويوافق على نظام البنك المركزي انطلاق فعاليات حملة التطعيم ضد الانفلونزا الموسمية بصبيا «الشؤون البلدية»: عدم الالتزام باللائحة المحدثة لنشاط البقالات والتموينات مخالفة فورية «مدرستي».. وزير التعليم يكرم الفريق التقني ويشيد بالكوادر الوطنية قنوات «عين».. وزارة التعليم: تجاوزت الـ 128 مليون مشاهدة شركة البحر الأحمر تطرح وظائف.. وتحدِّد موعد التقديم للرجال والنساء مستشار وزير الطاقة: الإمدادات لم تتأثر بحادث الاعتداء.. ومحطة “جدة” عادت لأدائها الطبيعي

بالصور ..بلدية فيفاء تواصل عمليات فتح الطرق وإزالة مخلفات الأمطار

الزيارات: 569
التعليقات: 0
بالصور ..بلدية فيفاء تواصل عمليات فتح الطرق وإزالة مخلفات الأمطار
https://www.athrnews.org/?p=180258
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

تواصل بلدية محافظة فيفاء جهودها لفتح الطرق وإزالة مخلفات الأمطار والسيول التي تشهدها المحافظة منذ الخميس الماضي وسخرت البلدية إمكانياتها من أجل ذلك والتخلص من أضرار الأمطار  وفتح الطرق في أسرع وقت خدمة للمواطنين .

حيث تم تشكيل فريق طوارئ يعمل بشكل متواصل على مدار الساعة لفتح الطرق التي شهدت انهيارات كلية وجزئية وتضرر بعضها من تساقط الأحجار والأتربة وتكون مستنقعات المياه وانقطاع في إنارة الشوارع .

وأوضحت بلدية فيفاء بأنه تم  فتح عدد من الطرق الرئيسية والفرعية التي انقطعت بسبب الانهيارات مثل طريق السلماني وطريق ذراع آل يحيى وجهة الحزام والكرس وقرضة وطريق 20 والعبسية وطريق 8 و12 والمزام وجهة العمامي والنقيل والسربة وآل الثويع وغيرها من الطرق التي تأثر نتيجة الأمطار .

كما باشرت أيضا عددا من  الانقطاعات في إنارة الشوارع وتم صيانتها كما قامت البلدية أيضا بعملية كنس الطرق وتنظيفها من مخلفات الأمطار من الأتربة والأحجار وشفط المستنقعات المائية التي تكونت في الشوارع .

2

3

4

5

6

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان