الثلاثاء, 9 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 24 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الزميل “الزائري” ينهي برنامج “المراسم في العلاقات العامة” “النقد” تُوقع عقوبات على 30 مؤسسة مالية خالفت مبادئ تمويل الأفراد تعاملات الثلاثاء.. الشركات الصاعدة والهابطة في سوق الأسهم السعودية “التجارة” تحث العموم على إبداء آرائهم حيال تعديل لائحة نظام التجارة الإلكترونية أمانة جدة تفعّل العقد الإلكتروني للنفايات التجارية وتلغي الورقي منصة “خبير” الإلكترونية بديوان المظالم تبدأ تلقي طلبات التدريب 17 و19 و21.. مركز الطب البديل: هذه أفضل أيام “الحجامة الوقائية” السوق المالية السعودية تعلن عن تغيرات في أدوات الدين الحكومية “إياتا”: “الجائحة” ضربت إيرادات شركات الطيران بأكثر من 60% تقرير كورونا في المملكة.. إجراء 55276 فحصاً مخبرياً خلال 24 ساعة لتبقى: إضاءة “LED” أكثر توفيرًا في استهلاك الطاقة وأطول عمرًا «تسميات» تطلق اسم «سقيا» للحالة الماطرة المتوقعة على معظم مناطق المملكة

محمد بن راشد: بقدر حزننا على “جاسم” يكون فخرنا بتضحيات شبابنا لإنقاذ الناس

الزيارات: 507
التعليقات: 0
محمد بن راشد: بقدر حزننا على “جاسم” يكون فخرنا بتضحيات شبابنا لإنقاذ الناس
https://www.athrnews.org/?p=180288
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

قدم الشيخ محمد بن راشد، نائب رئيس الإمارات رئيس الوزراء حاكم دبي، تعازيه في وفاة أحد عناصر الدفاع المدني خلال التعامل مع الحريق الذي اندلع في رحلة طائرة طيران الإمارات رقم "EK521"، مشيدا في الوقت نفسه بجهود التعامل مع الحادث.

وقال السيخ محمد بن راشد: "نعزي أسرة وأصدقاء شهيد الوطن الإطفائي جاسم عيسى البلوشي.. نسأل الله أن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان"، وذلك عبر حسابه على موقع "تويتر"، مع نشر صورة لرجل الإطفاء.

وأضاف: "بقدر حزننا على جاسم يكون فخرنا بشبابنا وبتضحياتهم أثناء تأدية واجباتهم في حماية الأرواح وإنقاذ الناس.. لهذا الوطن رجال بهم تفخر الأجيال".

وكان الشيخ أحمد بن سعيد، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات، أعلن وفاة أحد عناصر الدفاع المدني خلال التعامل مع الحريق الذي اندلع في الطائرة. وقال بن سعيد إن الفرق الطبية تعاملت مع 13 مصاب بإصابات خفيفة جراء الحادث، مؤكدا عدم وجود أي وفيات بين من كانوا على متن الطائرة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان