الثلاثاء, 16 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 1 ديسمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ضبط 5 وافدين لاحتجازهم أشخاصاً من بني جلدتهم وابتزاز ذويهم للحصول على فدية (فيديو) غداً الأربعاء.. الإعلان عن الموعد المحدد لرفع تعليق السفر خارج المملكة يصيب أكثر من 190 ألف رجل سنوياً.. أعراض “سرطان البروستات” وطرق الوقاية والعلاج “المسند” يكشف عن درجة الحرارة المتوقعة على الرياض خلال ديسمبر.. وهذه أجواء حالة “سقيا” اليوم “المرور” يدعو للحذر وتخفيف السرعة عند القيادة وقت المطر لتجنب انزلاق المركبة اليوم.. بداية المرحلة الأخيرة من برنامج حماية الأجور.. تعرف على التفاصيل “أمن الطرق” لمرتادي طرق الرياض: نحذر من ضباب كثيف.. وندعو لتهدئة السرعة خادم الحرمين الشريفين وولي العهد يهنئان رئيس دولة الإمارات بذكرى اليوم الوطني لبلاده بعدما أثبت فعاليته.. “موديرنا” تتقدم بطلبات الترخيص الطارئ للقاحها ضد “كورونا” العواد: حقوق الإنسان تزور السجون ودور التوقيف دورياً للوقوف على مدى تمتع المحكومين والموقوفين بحقوقهم يوفّر 317 فيلا.. “الوطنية للإسكان” تُطلق مشروع “خيالا – المهندية” بجدة هل الطائرات السعودية مُجهزة لنقل لقاح كورونا؟ الرئيس التنفيذي للخطوط السعودية يُجيب

نهاية مأساوية لشابين في رحلة عبر صحراء الدويحي

الزيارات: 367
التعليقات: 0
نهاية مأساوية لشابين في رحلة عبر صحراء الدويحي
https://www.athrnews.org/?p=180438
موسى مرعي
أخبار محلية

توفي شابان عطشًا في صحراء الدويحي شمال شرق الخرمة، مساء الخميس (4 أغسطس 2016)، بعد أن علقت مركبتهما في الرمال المتحركة.

وكان الشابان في رحلة من رنية إلى الخرمة عبر الصحراء، الأمر الذي جعلهما يمكثان في السيارة لفترة طويلة خلال الظهيرة وسط درجة حرارة عالية تسببت في وفاتهما.

وقال الناطق الإعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة، العقيد دكتور عاطي بن عطية القرشي، إن شرطة محافظة رنية تبلغت، أمس، عن تغيب مواطنين في العقد الثالث من العمر، فتم تشكيل فريق عمل أمني من الجهات ذات العلاقة لاتخاذ الإجراءات اللازمة للبحث عنهما.

وأضاف أنه من خلال البحث، عُثر عليهما من قبل شرطة محافظة الخرمة والجهات الأخرى ذات العلاقة في صحراء الدويحي شمال شرق الخرمة متوفيين.

وأكد أنه اتضح من خلال الإجراءات الأولية أن الوفاة عَرَضية بسبب العطش، وتم حفظ جثمانيهما بالمستشفى لاستكمال إجراءات الاستدلال تمهيدًا لإحالة الحالة لجهة الاختصاص.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان