الجمعة, 12 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 27 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى هيئة الرقابة ومكافحة الفساد تباشر (158) قضية جنائية مركز صحي الباحر يقيم خيمة توعوية بمرض السكري وحمله للتبرع بالدم “أمن الدولة” يعلن فتح باب القبول على وظائف عسكرية شاغرة للرجال والنساء.. هيئة الغذاء والدواء تعلن عن وظائف متعددة في فرعها بجازان الجمارك السعودية تعلن عن 42 وظيفة إدارية وتقنية شاغرة الهلال vs النصر.. صافرة مونديالية تضبط إيقاع ديربي نهائي كأس الملك “الأرصاد” ترد على ما نُسب إليها حول تأجيل نهائي كأس خادم الحرمين بسبب حالة الطقس “الغذاء والدواء” تحذر من شراء منتجات التجميل من مواقع التواصل وزارة الداخلية تدشن حسابها الرسمي على منصة ” انستقرام “ “الشورى” يناقش مشروع الانضباط الوظيفي ومكافحة خيانة ‏الأمانة الأسبوع المقبل “‏الغذاء والدواء” توضح السعرات الحرارية التي يحتاجها الشخص يومياً تعرف على التفاصيل التنظيمية لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بين الهلال والنصر

مصادر: سائق أجرة سبب وفاة عضو مجلس الشورى “العسكر”.. وهذه ملابسات الحادث

الزيارات: 446
التعليقات: 0
مصادر: سائق أجرة سبب وفاة عضو مجلس الشورى “العسكر”.. وهذه ملابسات الحادث
https://www.athrnews.org/?p=180459
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية


كشفت مصادر أمنية مصرية ملابسات وفاة عضو مجلس الشورى الدكتور عبدالله العسكر بمدينة الإسكندرية، موضحة أن سائق سيارة أجرة "ميكروباص" يقف وراء الحادث الذي تسبب في مصرعه أثناء عودته من زيارة مكتبة الإسكندرية إلى مقر إقامته يوم الجمعة الماضية.

وأشارت المصادر، إلى أن الفقيد تعرض للاصطدام من الخلف بمنطقة محطة الرمل خلال عبوره لطريق الجيش من قبل سيارة أجرة ركاب "ميكروباص"، فيما فر قائد السيارة هارباً بعد ارتكابه الحادث، لافتة إلى وجود شاهد واحد على الواقعة وهو ضابط قوات مسلحة متقاعد.

من جانبه، أوضح مدير العلاقات العامة بمديرية أمن الإسكندرية العميد ناجي أنس، أن النيابة العامة استمعت لأقوال قائد المركبة التي كان يستقلها الفقيد، وتم صرفه بعد التحفظ عليه لحين الانتهاء من التحقيقات، كما تم استدعاء الشاهد الوحيد في القضية للاستماع إلى شهادته.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان