الجمعة, 12 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 27 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الصحة العالمية” تبشر بعودة الحياة لطبيعتها بداية من العام المقبل “الجمارك” تعلن عن مزاد لبيع بضائع منوّعة بجمرك ميناء الملك عبدالعزيز الإطاحة بشخصين هشّما زجاج مركبات بالرياض واستوليا على ما تحويه من مبالغ ومقتنيات القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط 16 طناً من الحطب المحلي المعد للبيع في مدينة الرياض 500 مشارك في فعاليات شباب جازان مدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية تعرض فرصًا استثمارية أمام مستثمري غرفة مكة “العنف الأسري”: وفرنا الحماية للفتاة المعنفة بمكة.. ويجري اتخاذ الإجراءات النظامية مع المتسبب هل يشرع بناء المساجد من زكاة المال؟ “المطلق” يُجيب “الصحة”: تسجيل 17 وفاة و302 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 407 حالة خطيب الحرم المكي يسلط الضوء على معاني 17 آية من سورة الإسراء هيئة الملكية الفكرية: تغريم مؤسسة بسبب «صورة» تدمير لغمين حوثيين جنوب البحر الأحمر.. وقيادة التحالف: صناعة إيرانية

مصادر: “التعليم” تبدأ تنفيذ مشروع لتطوير المناهج الدراسية بتكلفة مليار ريال

الزيارات: 253
التعليقات: 0
مصادر: “التعليم” تبدأ تنفيذ مشروع لتطوير المناهج الدراسية بتكلفة مليار ريال
https://www.athrnews.org/?p=180468
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية


قالت مصادر إن وزارة التعليم بدأت في تنفيذ مشروع لتطوير أنموذج جديد للمناهج الدراسية بهدف التحول للتعليم الذي يعتمد على الطالب بدلاً من المعلم، بتكلفة تصل إلى أكثر من مليار ريال.

وأبانت المصادر أن المشروع يهدف لتمكين المعلمين من تلبية احتياجات الطلاب والطالبات، وتنمية قدراتهم لتلبية متطلبات الحياة، لافتة إلى أن تنفيذ المشروع سيتم خلال الأربع سنوات القادمة.

وأوضحت أن المشروع يأتي ضمن استراتيجية الوزارة الجديدة، التي تتضمن تنفيذ عديد من المشروعات التعليمية الرامية للارتقاء بالتعليم في جميع المراحل، بما يواكب الحياة الاجتماعية في المستقبل وسوق العمل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان