الأحد, 14 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 29 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الهلال يهزم النصر.. ويُتوَّج بطلاً لكأس الملك للمرة التاسعة في تاريخه “هيئة الاتصالات” تلزم مقدمي الخدمات البريدية اللوجستية بتوفير أرقام خدمة عملاء مجانية يندرج تحت الاستثمار عالي المخاطر.. البنوك السعودية تعرف بـ”تجارة الفوركس” “التعليم” تعلن جدول الحصص اليومي لجميع المراحل التعليمية للأسبوع الرابع عشر “الصحة”: تسجيل 13 وفاة و220 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 401 حالة أكاديمية الحوار للتدريب تفتح التطوع لـ370 من الشباب والفتيات “عن بُعد” القاتل في قضية القنفذة يعترف أمام النيابة بالتفاصيل البشعة للجريمة “الشؤون الإسلامية” تنفذ أكثر من 122 ألف عمل دعوي لغرس قيم الانتماء وبيان المنهج الوسطي المعتدل “البيئة” تنفذ حملة تفتيشية على سوق الأسماك بالقنفذة وترصد عدة مخالفات “المواصفات” ضمن 6 تجارب عالمية متميزة في “التدريب عن بُعد” «البيئة» تصادر 120 طنًا من الحطب المحلي في 4 مناطق الثقافة تحتفي بالخط العربي في نهائي كأس خادم الحرمين

الوسط الرياضي يشتعل ويطلق الهجوم القوي تجاه قائد النصر

الزيارات: 510
التعليقات: 0
الوسط الرياضي يشتعل ويطلق الهجوم القوي تجاه قائد النصر
https://www.athrnews.org/?p=180656
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

شن الوسط الرياضي السعودي هجوما عنيفا على قائد فريق النصر المخضرم حسين عبدالغني نظير ما فعله مع محترف الاتحاد ، الكويتي الدولي فهد الأنصاري خلال مباراة تحديد صاحبي المركزين الثالث والرابع ببطولة تبوك الدولية الودية.

وأثار قائد النصر حسين عبدالغني الجدل الكبير بتدخل عنيف على لاعب الاتحاد عبدالله شهيل وتلقى بطاقة صفراء قبل أن يطرد على خلفيه الألفاظ النابية التي أطلقها بحق صانع الألعاب الكويتي فهد الأنصاري خلال المباراة الودية المثيرة بين الاتحاد والنصر بدورة تبوك.

وأشتعل الوسط الرياضي بشكل عام نظير ما فعله حسين عبدالغني على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة وبالأخص " تويتر"، وكانت هذه أبرز التغريدات :

- عادل الملحم : " ولأن المناسبة كبيرة في حضرة سيدي الأمير فهد بن سلطان أمير منطقة تبوك أتمنى من حسين عبدالغني أن يقدم اعتذاره للجميع".

- خالد صائم الدهر : " اللون الأصفر والأسود يعمل عمايله مع حسين عبدالغني والتاريخ يشهد... وأقترح على الاتحاد أن يلبس الطقم الأبيض أمام النصر حفاظا على سلوك اللاعب".

- جمال عارف : " التوتر الذي تشهده مباريات الاتحاد والنصر ابحثوا عن المتسبب .. ما في غيره حسين عبدالغني".

- عبدالكريم الزامل : " حسين عبدالغني إما تلعب أساسي في مركز الظهير ولا بتحوس الفريق .. ما يحدث منك الآن عيب عيب عيب ..!! كان الله في عون المدرب إما يرضخ لك وإلا !!".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان