الأربعاء, 17 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 2 ديسمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى جمعية تميز الشبابية تنفذ دورة الإنقاذ والإخلاء ضمن برنامج مكّن مسار التطوع مصدر مسؤول في وزارة الداخلية: موعد رفع القيود على مغادرة المواطنين المملكة والسماح بفتح المنافذ سيتم الإعلان عنه لاحقاً بحضور فهد بن جلوي.. وزير الرياضة يتوِّج الفائزين في ختام منافسات سباق رماح للهجن “الشباب” يستضيف “الاتحاد”.. في ذهاب نصف نهائي “كأس محمد السادس” لعدم ارتداء الكمامة .. لجنة الانضباط تغرم لاعبَي النصر والهلال اختتام بطولة المملكة للقوة لكمال الأجسام.. و”الرميان” يتوّج الفائزين تعليم جازان يدشن مبادرة “تطوير مهارات القيادات المدرسية” محمد العرب يسلم رئيس جنوب السودان وسام السلام من منظمة سلام بلا حدود مفتي المملكة للمرابطين: أحيّي فيكم شجاعتكم في الدفاع عن أرض الحرمين تنويه من «الخطوط السعودية» بخصوص فتح الرحلات الدولية سوق الأسهم السعودية.. الشركات الصاعدة والهابطة في تعاملات الثلاثاء وزارة الصحة: 5 مدن ومناطق تتصدر قائمة «الأكثر تعافيًا» من كورونا بالسعودية

جمرك حالة عمّار يكشف مخبأ “حشوة الإسفنج” ويضبط 35 ألف حبة كبتاجون

الزيارات: 431
التعليقات: 0
جمرك حالة عمّار يكشف مخبأ “حشوة الإسفنج” ويضبط 35 ألف حبة كبتاجون
https://www.athrnews.org/?p=180681
موسى مرعي
أخبار محلية

أحبط جمرك حالة عمّار محاولة تهريب كمية من حبوب الكبتاجون بلغت (35059) حبة، عُثر عليها مُخبأةً في إحدى المركبات القادمة إلى المملكة عبر المنفذ.

وحول تفصيل ذلك، يقول مدير عام جمرك حالة عمّار بندر الرحيلي: قَدِمت للجمرك مركبة من نوع خصوصي بقيادة أحد المسافرين، وعند خضوعها للإجراءات الجمركية المعتادة عُثر على تلك الكمية من حبوب الكبتاجون مُخبأة في المركبة؛ بحيث تمّ إخفاء الكمية أسفل المقعد الخلفي، وذلك بعد تجهيز تجويف في "الحشوة الإسفنجية" للمقعد، مبيناً أنه جرى بعد ذلك اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك.

وأثنى مدير عام جمرك حالة عمّار، على الجهود الكبيرة التي يبذلها منسوبو ومنسوبات الجمارك السعودية، وذلك في سبيل منع دخول مثل هذه الممنوعات وغيرها، منوّهاً في الوقت ذاته بالنجاحات المستمرة التي تُحققها المنافذ الجمركية البرية والجوية والبحرية في مجال مكافحة التهريب بأنواعه كافة.  

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان