الخميس, 11 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 26 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الكشف عن مسار رالي داكار 2021.. المملكة تستضيفه ما بين 3 و15 يناير المقبل القصبي يكشف أسباب فوز “التجارة” بجائزة التميز الحكومي العربي “تقويم التعليم”: 125 مقراً للاختبارات المحوسبة في المملكة وحول العالم النيابة العامة: السجن والغرامة عقوبة من يمارس العنف أو الإساءة ضد المرأة سمو نائب أمير منطقة جازان يستقبل وفداً من رجال الأعمال بمنطقة مكة المكرمة الفريق المشترك لتقييم الحوادث في اليمن يفند عدداً من الادعاءات الواردة من الجهات والمنظمات العالمية السوق المالية: رصدنا اشتباهات في تلاعب وتضليل ومخالفة للنظام واللوائح بزيادة قياسية عن العام الماضي.. فرز 10 آلاف وحدة عقارية خلال أكتوبر فلكية جدة: كويكب كبير سيعبر قُرب الأرض.. الأحد المقبل “الاستثمارات العامة”: الجائحة سرّعت وتيرة التغيّر التكنولوجي.. نستثمر فيه وهذه أهدافنا تحسبًا للأمطار.. 21 مركز إسناد ونقطة ارتكاز جاهزة للتعامل مع آثار الهطولات بجدة رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم يشكر القيادة على تكريمها للرياضيين.. برعاية نهائي كأس الملك

ماجد عبد الله: ما بدر من “عبدالغني” لا يليق بلاعب في سنه.. وعلى إدارة النصر البحث عن قائد غيره

الزيارات: 535
التعليقات: 0
ماجد عبد الله: ما بدر من “عبدالغني” لا يليق بلاعب في سنه.. وعلى إدارة النصر البحث عن قائد غيره
https://www.athrnews.org/?p=180701
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية


وصف قائد المنتخب ولاعب نادي النصر السابق ماجد عبد الله ما أقدم عليه قائد نادي النصر حسين عبد الغني خلال المباراة مع فريق الاتحاد في دورة تبوك الودية بأنه سلوك لا يليق بلاعب في سنه، مضيفاً أن على النصر أن يبحث عن قائد غيره.

وقال ، إن عبدالغني بوصفه قائداً لفريق النصر، عليه أن يكون قدوة للآخرين خاصة وأنه بات الآن في آخر أيامه الكروية، معلقا على رفض أمير منطقة تبوك صعود عبد الغني لمنصة التتويج بأن هذا يجب أن يكون مصير كل لاعب لم يتحلّ بالروح الرياضية.

وأضاف أنه يجب ألاّ يلتمس نادي النصر أي عذر لحسين عبدالغني أو غيره فيما يبدر منهم من تصرفات تكون خارجة عن الروح الرياضية، وأن على الإدارة أن تبحث عن قائد غيره للفريق، وفقاً له.

وكان اللاعب حسين عبدالغني دخل في مناوشات مع المحترف الكويتي بنادي الاتحاد فهد الأنصاري أثناء المباراة إثر احتكاك بينهما وهو ما دفع الحكم لإشهار البطاقة الحمراء في وجهه، فيما قدم أمير تبوك في منصة التتويج اعتذارا للمحترف الكويتي عما حدث.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان